أحمد سعد: في ناس بتموت معاهم حياتك.. هل قصد سمية الخشاب

أحمد سعد: في ناس بتموت معاهم حياتك.. هل قصد سمية الخشاب
شارك الفنان أحمد سعد متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستقرام، بصورة ظهر من خلالها بأحد الأماكن، ووجه من خلال تعليقه على الصورةن رسالة غير مباشرة توقّع الكثيرون أنها موجهة للفنانة سمية الخشاب.

وعلق أحمد سعد على صورته وقال:  " في ناس بتعيش معاهم حياتك، وناس بتموّت معاهم حياتك"، وانهالت عليه الكثير من التعليقات التي كان أغلبها أنه يقصد طليقته الفنانة سمية الخشاب  بحسب ما أوردته مجلة "سيدتي".

وكانت الفنانة سمية الخشاب قد خرجت خلال الفترات الماضية في أحد البرامج التلفزيونية، وتحدثت عن علاقاتها بأحمد سعد حاليًّا، وقالت إنهما على تواصل تليفوني دائم، وإنّ علاقاتهما طيبة للغاية، وبعدها تردد أنه من الممكن أن يعود أحمد سعد لسمية الخشاب مجددًا بعد انفصالهما.

ولكنّ أحمد سعد نفى كل ما تردد في هذا الشأن، وعلق على أخبار العودة بقوله: "ده كذب بكذب ...أنا الحمد لله لما ببصّ لقدام ما ببصش للي ورا خالص ولا بفكّر فيه ..ونفسي ننسىا لمرحله دي بقى ..وياريت مش كل حدّ عايز الناس تهتم بكلامه على السوشيال ميديا يجيب سيرتي".

وبعدها خرجت الفنانة سمية الخشاب وأكدت أنّ كل ما تردد مجرد شائعات ليس أكثر، وأن تصريحاتها فُهِمت بشكل خاطىء، وأنها تنشغل حاليًّا في عملها فقط . 

التعليقات