مدير تعليم الشمال يناقش خطة سير عمل قسم الشؤون المالية بالمديرية

مدير تعليم الشمال يناقش خطة سير عمل قسم الشؤون المالية بالمديرية
رام الله - دنيا الوطن
ناقش مدير التربية والتعليم في شمال غزة الأستاذ نبيل العرابيد، خطة سير عمل قسم الشؤون المالية بالمديرية، وذلك للوقوف على بعض الأمور المالية والفنية المعمول بها في القسم، والعلاقة مع قسم اللوازم والمشتريات بالمديرية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ضمّ إلى جانب الأستاذ العرابيد، مدير الدائرة الإدارية الأستاذ جواد صالحة، ورئيس قسم الشؤون المالية أ. محمود عبد الواحد، ورئيس شعبة الحسابات الأستاذ عزيزة حسين، ورئيس قسم اللوازم أ. أحمد الشنباري.

وأعرب العرابيد عن ارتياحه من سير العمل في القسم، مشيداً بأداء العاملين ودقتهم وحرصهم على إنجاز المهام المنوطة وفق النماذج المحاسبية والمالية المعمول بها في الوزارة.

كما تفقد العرابيد ملفات القسم، مطّلعا على الخطة التشغيلية الخاصة به، وآليات تنفيذها.

وأعطى مدير التعليم تعليماته بضرورة توفير احتياجات المدارس وفق الإمكانات المادية المتاحة، حتى تتمكن الأخيرة من تسيير شؤونها الخاصة لخدمة العملية التعليمية.

ولفت أ. العرابيد إلى أهمية التنسيق والتعاون المستمر ما بين قسمي الشؤون المالية واللوازم؛ لتوفير الاحتياجات الخاصة بالمديرية والمدارس على حد سواء.

بدوره أكد أ. صالحة على أن سر نجاح المديرية يكمن في العمل بروح الفريق المتكامل؛ لتغطية كافة الجوانب الإدارية للمؤسسة التعليمية بهدف النهوض بها والوصول الى أرقى المستويات الممكنة.

من جهته أعرب أ. عبد الواحد عن تقديره لهذه الزيارة التي تنم عن مدى الاهتمام من قيادة المديرية بمتابعة العمل في كافة الأقسام بالمديرية، ما يعزز الروح المعنوية لدى العاملين.