المعلمة أسماء مصطفى تنفذ درساً توضيحياً في مادة اللغة الانجليزية

المعلمة أسماء مصطفى تنفذ درساً توضيحياً في مادة اللغة الانجليزية
رام الله - دنيا الوطن
بحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ نبيل العرابيد، نفذت معلمة اللغة الانجليزية بمدرسة حليمة السعدية الاساسية للبنات الأستاذ أسماء مصطفى درساً توضيحياً في اللغة الانجليزية للصف الثامن الأساسي، حيث طبقت فيه المعلمة نظرية التعلم النشط نظرياً وعملياً بالاستعانة بجهاز الحاسب الآلي و "البروجيكتور" كما تم الاستعانة ببعض الوسائل التعليمية والتي ساعدت الطلاب على فهم الدرس والتركيز في الشرح مما كان له الأثر في تجاوب الطلاب أثناء الدرس، وحضر الدرس مديرة المدرسة أ. فاتن أبو الكاس وعدد من المشرفين التربويين ومعلمي اللغة الانجليزية.

رحبت  أبو الكاس في تصريح وصل "دنيا الوطن" بمدير التربية والتعليم والحضور الكريم مؤكدةً أن متابعة الإدارة التعليمية للأنشطة التعليمية والتربوية المختلفة هو دليل اهتمام ورعاية لكافة جوانب العملية التعليمية مما ينعكس ايجاباً على الروح المعنوية لدى العاملين في الميدان.

وفي نهاية الدرس عبر العرابيد عن تقديره للجهود الطيبة التي تبذلها مدرسة حليمة السعدية لتطوير العملية التعليمية بها كما أثنى على مصطفى التي تألقت في هذا الدرس مؤكداً أن هذا ليس غريباً على هذه المدرسة التي لطالما عودتنا على المبادرات الخلاقة والسبق الى كل جديد يخدم العملية التربوية.

كما وجه العرابيد شكره لمديرة المدرسة أ. فاتن أبو الكاس التي طالما عززت بأسلوبها الإداري الرفيع قدرات فريق العمل بالمدرسة مما ينعكس ايجابياً على المستوى الفني والعلمي للمدرسة.