المصادر التربوية بالوزارة تزود مديرية شمال غزة بخرائط جغرافية للوطن العربي والعالم

المصادر التربوية بالوزارة تزود مديرية شمال غزة بخرائط جغرافية للوطن العربي والعالم
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، وفد منوزارة التربية والتعليم ضم مدير عام المصادر بالوزارة أ. خالد ماضي، و م . عاصملولو من مركز المصادر، وتأتي هذه الزيارة لتزويد مدارس شمال غزة بمجموعة من خرائطالجغرافية للوطن العربي والعالم.

وحضر اللقاء المدير الإداري أ. جواد صالحة، و رئيس قسمالإشراف أ. مطر الغفري ورئيس قسم التقنيات أ. أيمن ظاهر ورئيس قسم التعليم العامأ. تحرير المصري.

ثمن أ. العرابيد هذه الجهود التي تبذلها الوزارة لتوفيرالخرائط لمادة الجغرافيا خاصةً في ظل نقص الخرائط من هذا النوع في مدارسنا، كماأكد على أهميتها في اثراء الحصيلة العلمية والتخيلية لدى الطالب، كما أنها تساعدالمعلم في شرح المادة بجدارة واقتدار.

وأكد أ. ماضي أن الخريطة جزء أساسي من مادة الجغرافياوأن هذه الجهود جاءت استجابةً للحاجة الماسة في مدارسنا مشيراً الى الجهود الحثيثةالتي يبذلها قسم المصادر لتوفير هذا النوع الخاص من الخرائط لمدارسنا.

يذكر أن هذا النوع من الخراط مصنوع من مادة جلدية تسمحبالكتابة عليها أثناء الشرح مما يوفر مساحة معتبرة للمعلم في شرح وتبسيط المعلومةللطلاب وسيتم توزيع الخرائط على الفصول "8-9-12" بواقع ثلاث خرائط لك لمدرسة.