مديرية شمال غزة تكرم المرشد التربوي المتقاعد "عاطف أبو الحسنى"

مديرية شمال غزة تكرم المرشد التربوي المتقاعد "عاطف أبو الحسنى"
رام الله - دنيا الوطن
كرّمت مديرية التربية والتعليم فيشمال غزة، المرشد التربوي أ. عاطف أبو الحسنى، من مدرسة الرافعي الأساسية"أ" للبنين، لبلوغه سن التقاعد من البذل والعطاء وتربية النشء وخدمةالمجتمع.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامتهمدرسته، بحضور مدير الدائرة الفنية بالمديرية أ. موسى شهاب، ومدير المدرسة أ. أشرفالكرد، ورئيس قسم الإرشاد التربوي والتربية الخاصة أ. نفوذ العطل، ومشرف التربيةالخاصة أ. ماجد المدهون، ومشرف الإرشاد أ. رائد الرن، و مشرف التعليم الجامع أ. ميسّرالفراني، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسمالأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، وذوي المعلم المحتفى به.

ورحب مدير المدرسة أ. أشرف الكردبالحضور، مشيداً بمناقب المرشد أ. أبو الحسنى، ودوره في خدمة العملية التعليمية،متمنيا له دوام الصحة والعافية ومواصلة خدمة أبناء شعبنا.

من جهته تحدث أ. شهاب عن دورالمرشدين التربويين في تربية النشء والمساهمة في خدمة المجتمع، مؤكداً على أهميةالرسالة التي يؤديها المرشد التربوي داخل المدرسة وخارجها في تعزيز القيم وتقويمالسلوك.

كما أشاد أ. شهاب بخصال وشمائلالمحتفى به، داعياً جموع المعلمين والمرشدين التربويين إلى اقتفاء أثره، حيث كانمثالاً يحتذى في البذل والعطاء والإيثار وترك على مدار سنوات عمله الحافلة، بصمةواضحة في أبنائنا الطلبة وزملائه الذين عملوا معه طيلة سنوات خدمته في سلك التربيةوالتعليم.

وأوضح أن الوصول إلى التقاعدبالنسبة للمعلم لا يعني انتهاء الحياة، وإنما يشكل مرحلة جديدة من البناء، مشيراًإلى أن رسالة المعلم لا تنتهي عند أسوار المدرسة وإنما تمتد لتطال كافة جوانبالحياة والشرائح المجتمعية المختلفة.

من جانبه ألقى المرشد المحتفى بهكلمة أشاد خلالها بالقائمين على تنظيم حفل التكريم البهيج، مثمناً جهودهمالمقدّرة، التي تنم عن مدى وفائهم وانتمائهم لرسالة التربية والتعليم الخالدة.

ودعا أ. أبو الحسنى زملاءهالمرشدين والمعلمين إلى مواصلة طريق البذل والعطاء لخدمة مسيرة التربية والتعليموخدمة المجتمع، بالرغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها.