سباحو نادي مليحة الرياضي يحصلون على(11) ميدالية ملونة في كأس الامارات للسباحة

سباحو نادي مليحة الرياضي يحصلون على(11) ميدالية ملونة في كأس الامارات للسباحة
رام الله - دنيا الوطن
حقق سباحو نادي مليحه الرياضي إنجازا جديدا بفوزهم بأحد عشرة ميدالية ملونة في نهاية كأس الامارات للسباحة والذي أقيم في مسبح الصالة الرياضية بنادي الحمرية .

وتمكن السباحون من تحقيق إجمالي عدد مرتفع من الميداليات بلغ  11 ميدالية منهم 8 ذهب و2فضه و1برونز.

وفي هذا الاطار حصل اللاعب عبدالرحمن شريف على عدد  2ميدالية ذهب تحت16 عام في سباق 200 متر متنوع ، 100 متر صدر فيما حصل هزع خليفه على  ميدالية ذهبية في سباق 50 متر حره تحت 114 سنه وأخرى ذهبية للاعب عبدالعزيز عادل السعدي تحت 13سنه في سباق 50 متر حره .

وعدد ٢ ميداليه واحده ذهب للاعب يحيي احمد الدمر في سباق ٥٠ متر حره تحت ١٥ سنه والاخري برونزية في سباق في سباق ١٠٠ متر فراشه .

كما حقق محمد عبدالحق ميدالية ذهب في سباق50 متر تحت  12 سنه وعدد 2ميدالية ذهبيه للسباح عمرو شريف فوزي في سباقي 50 متر صدر و 50 متر دولفين وعدد  ميدالية فضية للسباح غيث حسام حميد في سباق 100 ظهر تحت 16 سنه وميدالية فضية للسباح عبدالرازق الشحرور في سباق 100 دولفين تحت مرحلة العمومي.

وفي هذا الاطار اشاد محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة  بجهود السباحين من مختلف الفئات وما حققه من إنجاز رياضي لنادي مليحه في حصولهم على هذا الانجاز في السباحة مؤكدا أن النادي لن يتوانى في دعم الرياضيين وخاصة السباحين لتطوير قدراتهم والفوز بالميداليات في مشاركاتهم المختلفة .