تسعون طالبا من طلبة الجامعة القاسمية في يوم رياضي شاطئ بالحمرية

تسعون طالبا من طلبة الجامعة القاسمية في يوم رياضي شاطئ بالحمرية
رام الله - دنيا الوطن
يوم رياضي شاطئ قضاه طلبة الجامعة القاسمية في رحاب الفعاليات الرياضية التي جرى تنظيمها بالتعاون مع نادي الحمرية الرياضي ومارس تسعون طالبا خلالها العديد من الأنشطة الرياضية على شاطئ الحمرية .

وجرى تنظيم اليوم الرياضي في إطار التعاون السنوي بين الجامعة القاسمية ونادي الحمرية الرياضي لتعزيز الجهود المشتركة وتقديم جرعة من الفعاليات الرياضية التي تفيد الطلبة وتدفعهم نحو ممارسة الرياضة .

وفي هذا الإطار قامت عمادة شؤون الطلاب بالجامعة القاسمية وبالتنسيق مع نادي الحمرية الرياضي بتنظيم يوم رياضي متكامل على شاطئ الحمرية الدافئ ببرنامج حافل من الفعاليات التي تميزت بتنوع  الأنشطة الرياضية والترفيهية.

 وشارك في هذا اليوم 90 طالب من الطلاب الجدد والمنتسبين  في كليات الجامعة من مختلف المراحل التعليمية و مارسوا العديد من الأنشطة ككرة القدم الشاطئية و الكرة الطائرة و الألعاب البحرية كالتجديد و الشراع و ألعاب التلي ماتش و المسابقات كشد الحبل و الألعاب الترفيهية التي تتميز بالمرح و المسابقات في جو يسوده المرح و التنافس مما ساعد الطلاب على الخروج من أجواء الروتين و الدراسة حتى يستعيدوا نشاطهم و بداية أسبوع جديد ملئ بالهمة و التحصيل

و في هذا الإطار أشار الأستاذ عبدالمحسن سيد مساعد عميد شؤون الطلاب بالجامعة القاسمية بأهمية الرياضة وحرص الجامعة السنوي على تعزيز التلاقي مع نادي الحمرية الرياضي في تنظيم فعاليات شاطئية تفيد الطالبة ,

ولفت إلى أهمية مزاولة الرياضية بالنسبة للطلبة في إطار رؤية الجامعة التي لا تنفك عن أهدافها العامة والرامية إلى تنمية مزاولة الرياضة من جهة وتخرج الطالب من أجواء الدراسة  و تبعث في نفوسهم المرح و التأخي.

من جانبه وجه الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية الشكر والثناء لرئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الرياضي على التعاون البناء والدائم مع الجامعة القاسمية واستضافة طلابها سنويا في فعاليات رياضية متنوعة .

وأكد على أهمية الرياضة كجزء هام من أهداف الجامعة القاسمية وموجهة للطلبة بهدف بناء أجسامهم والمحافظة عليها وما يترتب على ذلك من تفوق علمي وأكاديمي مشيرا إلى أن الطلبة استفادوا بشكل فاعل من البرامج الرياضية التي أعدت طوال اليوم وحازت على رضاهم معربا عن تقديره وشكره لنادي الحمرية على هذا التعاون الكبير لما فيه مصلحة الطلبة .