نادي الشارقة للصقارين يستعد للموسم الرياضي 2019/2020 بأجندة وافرة من الفعاليات

نادي الشارقة للصقارين يستعد للموسم الرياضي 2019/2020 بأجندة وافرة من الفعاليات
رام الله - دنيا الوطن
أكد نادي الشارقة للصقارين على تواصل دوره في تنظيم فعالياته من خلال أجندته الوافرة من الأنشطة التي سيعمل من خلالها على مواصلة دوره في نشر ثقافة رياضة الصيد بالصقور والتعريف بها والتشجيع على ممارستها وسط مختلف الفئات من سكان الإمارة وتعزيز ما حققه من نجاحات سابقة.

جاء ذلك خلال تحضيرات مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين في إطار الاستعدادات للموسم 2019 /2020 برئاسة محمد خليفة البدواوي رئيس مجلس الادارة وحضور سالم عاطن الكتبي عضو مجلس ادارة امين السر وعبيد مطر مرخان الكتبي عضو مجلس ادارة لجنة الاعلام والاتصال وكوادر النادي .

وأعرب محمد خليفة البدواوي عن شكره وتقديره لمجلس الشارقة الرياضي على دعمه المتواصل للنادي تحت مظلة توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وحرص سموه على دعم الرياضة في إمارة.

واشار البدواوي إلى أن النادي ومن خلال خطته للموسم الجديد سيعمل على أداء دوره الوطني في هذه الرياضة الهامة وتنمية مكتسباتها ليكون النادي داعما للحفاظ على رياضة الصقور وممارستها في المنطقة .

ولفت إلى أن النادي لديه في أجندته فعاليات ومسابقات وبطولات متنوعة بجانب تدريباته وتواصله الدائم مع المجتمع ومع المهتمين برياضة الصقارين .

وأوضح أن النادي سيكشف خلال الفترة المقبلة عن حجم فعالياته وحفاظه على الموروث الثقافي المرتبط بالصيد بالصقور ونشر الأنشطة التراثية والحفاظ عليه وإقامة علاقات رياضية مع مختلف الأندية والمؤسسات الرياضية المحلية والخاصة المماثلة في إطار سياسات الدولة وتوجّهها في هذا الشأن ونشر ثقافة رياضة الصيد بالصقور والتعريف بها والتشجيع على ممارستها وسط مختلف الفئات من سكان الإمارة.