احصلي على مكياج ناعم على طريقة نادين نجيم

احصلي على مكياج ناعم على طريقة نادين نجيم
تتمتع نادين نجيم بجاذبية، جعلتها واحدة من أكثر النجمات متابعة. وهي باتت أشبه بأيقونة جمال للكثيرات من أترابها، إذ أن أسلوب مكياجها متنوّع يناسب شخصيتها وإطلالاتها. 

ورغم أن طبيعة عملها والمناسبات التي تحضرها تفرض عليها مكياجاً لافتاً وقوياً، فهي تميل أكثر إلى المكياج الناعم الذي يزيد من جاذبية ملامحها ويجعلها تبدو شابة أكثر وفق "مجلة سيدتي".

إذا كنت تفضلين أسلوب المكياج الناعم مثل نادين نجيم، ما عليكِ سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة:

1. الخطوة الأولى: حضّري بشرتك جيداً
تعتني نادين نجيم ببشرتها السمراء وتحميها من كل العوامل المؤثرة فيها. لذا تحرص على استخدام الكريمات المناسبة لها التي تلبي حاجاتها. 

قبل خروجها من المنزل وقبل تطبيق أي مستحضر تجميل، تضع نادين كريم حماية لبشرتها. ولمكياج ناعم وبسيط يمكنك أن تستخدمي CC كريم مع درجة حماية كافية بدل أن تضعي كريم الأساس.

2. اختاري التركيبات الناعمة
في حال كنت تفضّلين استخدام كريم الأساس خاصة في السهرات والمناسبات الهامة، يمكنك أن تختاري تركيبة ناعمة وخفيفة، تغطي عيوب البشرة وتمنحها لوناً متجانساً إنما بشكل طبيعي منم دون أن يترك طبقة سميكة على سطحها.

3. مكياج العيون جذاب إنما بسيط
يشكّل مكياج العيون الجزء الأكبر من مكياج الوجه بشكل عام. إلا أن هذا لا يفرض عليك تطبيق مكياج قويّ لإبرازهما، بل يكفي أن تعتمدي ألوان ظلال متجانسة وخفيفة مع خط أيلاينر رفيع يزيد من جاذبيتهما. استخدمي الأيلاينر السائل إنما تجنّبي تطبيقه بخط عريض لأن هذا الأسلوب يمنحك ملامح قاسية.

4. ظلال بألوان هادئة
قد تكون لوحة الألوان الترابية أفضل خيار لمن تبحث عن مكياج ناعم وبسيط. 

وإذا كنت تتمتعين بعينين لوزيتين وبنيّتين كنادين نجيم فإن هذه الدرجات ستناسبك بالتأكيد. بإمكانك اعتماد صيحة الظل الواحد أو أن تمزجي لونين من الظلال بأسلوب ذكيّ وجذاب.

5. أحمر الشفاه لافت إنما هادئ
يشكّل أحمر الشفاه الركن الأساسي في تحديد أسلوب المكياج، فكلّما كانت خياراتك ناعمة وأقرب إلى الدرجات الزاهية، استطعت الحصول على مكياج هادئ وعفوي. 

وإذا كانت شفتاك مكتنزتين مثل نادين نجيم، فإن تركيبة الغلوس بالألوان الزاهية ستكون مناسبة لك.

التعليقات