بنك الإسكان يُساهم بدعم صندوق الطالب المحتاج في جامعة الخليل

بنك الإسكان يُساهم بدعم صندوق الطالب المحتاج في جامعة الخليل
رام الله - دنيا الوطن
بحضور عميد شؤون الطلبة، الدكتور صلاح الشروف، ومسؤول وحدة المنح والمساعدات السيد حكم الجعبري، استقبلت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الخليل مدير بنك الإسكان/ فرع الخليل السيد نائل سجديّة، بحيث تمت مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجامعة والبنك. 

وقد قام بنك الإسكان من مبدأ الشراكة المجتمعية بالمساهمة بدعم صندوق الطالب المحتاج بالجامعة، وذلك ضمن سلسلة تبرعات قام بها البنك للجامعات الفلسطينية، حرصاً منه على اتمام المسيرة التعليمية لكافة الطلبة تحت أي ظرفٍ كان.

وبدوره، ثمن الشروف المساعدة التي قدمها البنك لصالح صندوق الطالب، وتمنّى المزيد من التطور والنجاح للبنك للقيام بدوره المجتمعي والوطني بشكل مستمر، وأكد على أن ذلك ليس بجديد على البنك الذي عرف بعطائه وانسجامه مع المجتمع ودوره المميز في مساعدة الحالات الإنسانية والتنموية.

وبالنيابة عن البنك، أفاد سجديّة بالنيابة عن الدور الذي يلعبه بنك الإسكان في تقديم الدعم للعديد من الأنشطة والفعاليات، وخاصة التعليمية.

ومن جانبه، بيّن حكم الجعبري، دور صندوق الطالب في تقديم المساعدة للطلبة في تغطية رسومهم الجامعية.

ويُذكر، أن الجامعة قامت بإنشاء هذا الصندوق، لجمع التبرعات وتخصيصها لدعم الطلبة الجامعيين المحتاجين، الذين يعانون من ظروف اقتصادية صعبة، تعيق إكمال مسيرتهم التعليمية.

التعليقات