سليم الحاج نقولا للسجل الذهبي:اعتذرت عن استضافة بطولة أمم آسيا في لبنان

سليم الحاج نقولا للسجل الذهبي:اعتذرت عن استضافة بطولة أمم آسيا في لبنان
رام الله - دنيا الوطن
وقّع رئيس الاتحاد اللبناني  لكرة الطاولة ورئيس نادي الادب والرياضة –كفرشيما سليم الحاج نقولا "سجلّه الذهبي" عبر صوت لبنان فتحدث عن محطات واستحقاقات مهمة في حياته المهنية- الرياضية.

فأشار الحاج نقولا الى ان حبه للرياضة منذ الصغر وخاصة بفترة الحرب اخذه الى  هذا العالم وجعله يتدرج في حمل مسؤوليات محددة من رئاسة الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة الى عضوية اللجنة الاولمبية اللبنانية والرئيس المنتدب لاتحاد البحر المتوسط فعضو مجلس ادارة الاتحاد الاسيوي الى ان تسلم رئاسة نادي الادب والرياضة –كفرشيما فكبر حلمه الوطني بان يكون لبنان موجود بكثرة في المحافل الدولية قبل كل الدول المجاورة.

وتحدث الحاج نقولا عن اصعب قرار اتخذه في حياته الرياضية وكان الاعتذار عن استضافة بطولة امم اسياالتي كان من المقرر ان يستضيفها لبنان  ولكن وبسبب الظروف السياسية واستقالة حكومة الرئيس سعد الحريري آنذاك تبدد الحلم بعد ان كان لبنان يتجهز لاستضافة البطولة فاضطر للاعتذار من الاتحاد الاسيوي وبالتالي انتقلت البطولة الى دولة اخرى.,كما تحدث ايضا عن حادثة تصدّيه للبعثة الاسرائيلية في اولمبياد ريو دي جانيرو حين منع البعثة الاسرائيلية من الصعود الى الحافلة التي كانت تنقل البعثة اللبنانية.

وفي محطات العمر تحدث سليم الحاج نقولا عن عائلته التي وقفت الى جانبه في كل هذه المحطات ليحقق هدفه في  اعلاء شأن الرياضة في لبنان .

وتخلل الحلقة مداخلات لكل من  رئيس بلدية كفرشيما وسيم الرجّي,السيدة ريتا الرومي مديرة البرامج في اذاعة لبنان,فريد كلارجي رئيس الجمعية الخيرية المارونية, ايفيت زغيب مديرة مدرسة سيدة النعم كفرشيما,جورج كوبالي امين عام اتحاد كرة الطاولة بلبنان, رمزي بو خالد قيادي في حزب الكتائب,وليز الحاج نقولا ابنته و لاعبة منتخب لبنان لكرة الطاولة.



التعليقات