صنّاع "سر": إخترنا بسّام كوسا لأنه الرقم الصعب

صنّاع "سر": إخترنا بسّام كوسا لأنه الرقم الصعب
أكدّت شركة "ميديا هاوس بيكتشرز" للمنتجين سامح مجدي ونهلة زيدان، أن اختيارها الفنان السوري القدير بسّام كوسا لبطولة مسلسل "سر" عملها الأول في المشرق العربي، هو مكانة الأخير التمثيلية وتاريخه الحريص على عدم التساهل بالمعايير الفنية.

وقال مجدي إن "بسّام كوسا رقم صعب في الدراما التلفزيونية، أثبت في سنوات عمله التزامه الشرط الفني والمستوى العالي في مختلف أعماله، ما يؤكد المصداقية في المسلسلات التي يشترك فيها".

وأضاف: "من هنا وقع خيارنا على كوسا الموافق في مستواه لمستوى مسلسلنا الأول خارج مصر، حيث يتفق الطرفان على تقديم الأفضل من ناحية الشكل والمضمون، لا سيما أن دوره استثنائي".

ويضم العمل الدرامي إلى جانب كوسا في البطولة، نخبة من نجوم الدراما اللبنانية، على رأسهم باسم مغنية وداليدا خليل ووسام حنّا، والفنانة السورية رواد عليو، ويحمل توقيع مؤيد النابلسي في التأليف والسيناريو والحوار، ومروان بركات في الإخراج.

وتجري حالياً عمليات تصوير "سر" في مواقع مختلفة من لبنان، وتدور أحداثه بخط تصاعدي دائم في قالب بوليسي ورومانسي، تتشابك عبره الشخصيات في مسار من الألغاز والتشويق والغموض.

يُذكر أن "ميديا هاوس بيكتشرز" قدّمت في الموسم الماضي مسلسل "كارمن" في مصر، من تأليف سامح مجدي وإخراج حسين شوكت، ومن بطولة ريهام حجّاج ومحمد الكيلاني وولاء الشريف وسواهم.

التعليقات