عاجل

  • (معاريف)عن مصادر: ثمة اعتقاد بأن صدور مذكرة الاعتقال مسألة وقت وقد تشمل مع نتنياهو وزير الجيش ورئيس الأركان

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو أجرى اتصالات مكثفة خاصة مع واشنطن لمنع صدور مذكرة اعتقال من الجنائية الدولية

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو أجرى اتصالات مكثفة خاصة مع واشنطن لمنع صدور مذكرة اعتقال من الجنائية الدولية

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو خائف ومتوتر من احتمال صدور مذكرة اعتقال بحقه من المحكمة الجنائية الدولية

ايمي إيهاب تنافس على استفتاء أفضل "استايلست" في 2023

ايمي إيهاب تنافس على استفتاء أفضل "استايلست" في 2023
تعيش خبيرة الموضة والاستايلست ايمي ايهاب حالة من النشاط الفني هذا العام على جميع المستويات سواء في عملها بالدراما التلفزيونية، مجال الإعلانات، الكليبات الغنائية، الحفلات الموسيقية، او سيشن جلسات التصوير الاحترافية.

وصرحت الاستايلست ايمي ايهاب انها تشارك حاليا في مسلسل «السجل الأسود» الذي انطلق تصويره منذ فترة وهو من بطولة: خالد سليم، مي سليم، منذر رياحنة، دينا، محمد نجاتي، هالة فاخر، إيمي طلعت زكريا، ومن إخراج جميل المغازي.

وتوقعت ايمي نجاح مسلسل «السجل الأسود» حين يعرض بما يفوق نجاح مسلسل «المداح» خاصة وان «السجل» تجربة مختلفة ويتم التدقيق في كل تفاصيله.

واستطردت إيمي في سرد أبرز أعمالها خلال الفترة الماضية بمشاركتها في الكليب الأمريكي «بونجو» الذي يجمع بين: كاردي بي وميجان، وكذلك الأشراف على ملابس الفنان محمد رمضان مؤخرا في أحدث حملاته الاعلانية لإحدى شركات الإماراتية
العاملة في مصر علاوة على حفلتي الفنانين العراقيين: بوعتيج وهمام إبراهيم.

وأضافت إيمي انها سعيدة بكل هذه الاعمال، بالإضافة إلى تعاونها مع أكثر من فنان وفنانة في تنسيق مظهرهم فمثلا مؤخرا تعاونت مع: الفنانة غادة عبد الرازق والمغنية هيفاء وهبي في تصوير أحدث جلسة تصوير لهما.

وأشارت إيمي إلى أنها تحب العمل في كل أنواع الفنون التي تخاطب الجمهور ويتفاعل معها ولذلك فقد لقبوها بأنها أصغر استايلست في الوطن العربي، وهي شهادة تحمل على عاتقها الكثير من الجهد الذي يجب ان تبذله في الفترة المقبلة للحفاظ على ما وصلت اليه من مستوى مهني، والاهتمام بكل ما يخص استايل واناقة النجوم من: ملابس وشعر وميكاب لتعكس من خلالهم الحالة الدرامية للشخصيات التي يجسدونها.

وأعربت الاستايلست ايمي إيهاب عن سعادتها بمنافستها في استفتاء الأفضل التابع لإحدى المجلات عن مجمل أعمالها خلال عام 2023 وتأمل ان تفوز من خلال تصويت كل متابعيها.









التعليقات