‫شركة CannabCo تضع اللبنة الأولى لقطاع سوقي جديد

يسر CannabCo Pharmaceutical Corp. (CannabCo)، وهي شركة كندية يقع مقرها في برامبتون، أونتاريو، الإعلان عن عزمها التوسع في الإنتاج وعروض المنتجات المقدَّمة نتيجة الاهتمام الكبير الذي صاحب طرح تكنولوجيا PURECANN™. فمنذ أقل من شهر، أعلنت شركة CannabCo عن طرح PURECANN، وهي التكنولوجيا المسؤولة عن إنتاج Odourless Cannabis™، وهو منتج قنب عالمي عالي الجودة، ومنذ ذلك الوقت، شرعت PURECANN فيما يبدو بإنشاء قطاع سوقي جديد في هذا القطاع.

فمع تطوير هذه التكنولوجيا في الأساس للسوق الطبي وإطلاق اسم "PURECANN" عليها، إلا أنه تم تسخير هذه التكنولوجيا للتخلص من رائحة تدخين المستهلكين للقنب دون أن يفقدوا أيًا من خصائصه. من جانبه، أوضح مارك بيليكان، رئيس الشركة ومديرها التنفيذي، قائلاً، "منذ الإعلان عن هذه التكنولوجيا، كانت الاستجابة هائلة، وخلال ساعات من الإعلان، غمرتنا استفسارات الجمهور".

هناك العديد من المنتجات المعنية بالتحكم في رائحة القنب أثناء عملية الإنتاج وما بعد البيع. وأضاف بيليكان قائلاً، "لم يفكر أحد في التخلص من الرائحة من المنبع، وهو المنتج نفسه، لقد فعلنا ذلك مع إطلاق تكنولوجيا PURECANN".

فمنذ ذلك الحين، ظهرت شركة CannabCo في العديد من المقابلات المباشرة والتغطيات الصحفية والتي يتنوع محتواها ما بين مواضيع خاصة بالقنب والقطاعات السوقية التي لا تبدو ذات صلة بالأمر مثل مواضيع الصناعات المنزلية. وأضاف بيليكان، "يريد الجميع معرفة تأثير هذه التكنولوجيا على القطاعات السوقية المختلفة، الاجتماعية منها والمتعلقة بالأعمال، وفي جميع الحالات تقريبًا، يتمحور الموضوع الأساسي حول الجانب الإيجابي للتخلص من رائحة القنب التي تلازم الأشخاص الذين يستخدمون المنتج". وفي معرض حديثه، يشير بيليكان إلى أن الشركة قد أنشأت قطاعًا سوقيًا جديدًا تمامًا يتناول ما يعتبره البعض مشكلة أساسية تلازم مستخدمي القنب، وهي الرائحة.

من ناحيته، صرَّح مارك نوفاك، مدير العمليات في شركة CannabCo، قائلاً، "لا شك في أن هناك طلب كبير على المنتجات عديمة الرائحة يتخطى الاحتراق المعياري للبراعم الجافة، حيث نستكشف حاليًا العديد من المنتجات القابلة للاستهلاك وغير القابلة للاستهلاك والتي سيتم إنتاجها من منشأة التصنيع باستخدام PURECANN كتكنولوجيا أساسية".

وتسعى شركة CannabCo في الوقت الحالي إلى زيادة رأس المال من خلال الطرح للاكتتاب الخاص داخليًا بدون وساطة. جدير بالذكر أن الشركة تبني منشأتها التجريبية في برامبتون، أونتاريو، وتلقت إخطارًا بتأكيد الجاهزية من وزارة الصحة الكندية للحصول على رخصتها المعلقة لإنتاج القنب.

كما تعتزم شركة CannabCo متابعة الطرح للاكتتاب العام الكندي الذي يستهدف الربع الأول والثاني من عام 2020، وقد احتفظت الإدارة بالأوراق المالية القانونية اللازمة لهذا الغرض. بالإضافة إلى ذلك، تتعاون الشركة حاليًا مع شركة MNP لأغراض التدقيق.

التعليقات