جامعة عدن تدشن إمتحانات القبول بكلية طب الأسنان

جامعة عدن تدشن إمتحانات القبول بكلية طب الأسنان
رام الله - دنيا الوطن
دشن الدكتور محمد عقيل العطاس القائم بأعمال رئيس جامعة عدن نائبه لشؤون الطلاب ومعه الأستاذ محمد حسن  أمين عام الجامعة والدكتور عبد الكريم العزعزي مساعده لشؤون الطلاب صباح امس الخميس، إمتحانات القبول بكلية طب الأسنان للعام الجامعي (2019م -2020م).

وخلال التدشين طاف الدكتور/  العطاس ومرافقوه قاعات الإمتحانات للإطمئنان على سير العملية الإمتحانية والوقوف إلى جانب الطلاب والطالبات المتقدمين للإمتحانات التنافسية البالغ عددهم (2000) طالب وطالبة.

وأوضح الدكتور / العطاس أن الامتحانات ينتظم  لها (2000) طالب وطالبة كلاً منهم يطمح لتحقيق غايته بالحصول على مقعده الدراسي في كلية طب الأسنان.

وأشاد باللجنة التنظيمية وعلى رأسهم الدكتور/ عبدالله سعيد بن حريز رئيسها التي استطاعت بكل مهنيه تنظيم العملية الامتحانية ضمن الخطة الموضوعة الخاصة بعملية الإمتحانات لدى جامعة عدن.. مشيراً أن إمتحانات القبول للسنة التحضيرية تتبع النظام الأمريكي الحديث في طرح الأسئلة بالإضافة إلى أن التصحيح الألكتروني يتبع برامج حديثة وهذه الانظمة المتبعة في طرح عملية الامتحانات وآلية التصحيح  توفر  الجهد والوقت و الدقة في اختيار الإجابات النموذجية.

وأضاف العطاس قائلاً: أن كلاً من كلية الهندسة والعلوم الإدارية  لاتخضعان لامتحانات السنة التحضيرية لأن نسبة تقدم الطلاب فيهما يتناسب مع نسبة القبول بهما ولهذا سيتم قبول كافة الطلاب المتقدمين .

فيما جدد التأكيد فهد المارمي مسجل عام الجامعة على الدور الإيجابي الذي تلعبه اللجنة في سير عملية الإمتحانات ..شاكراً جهود عمادة الكلية في توفير المناخ والأجواء المناسبة  لتسيير عملية الإمتحانات وتسهيل عمل اللجان.

وثمن دور قيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة الذي يولي جل إهتمامه في تطوير العملية الأكاديمية والتعليمية في الجامعة ككل.

الجدير بالذكر أن يوم السبت القادم سيتم تدشين إمتحانات القبول للسنة التحضيرية بكلية الصيدلة.

رافق القائم بأعمال رئيس الجامعة خلال التدشين الدكتور/ أحمد صالح الصاعدي نائب العميد لشؤون الطلاب بكلية طب الأسنان والدكتور/منور عقلان الخالدي مدير إدارة القبول والتسجيل بكلية طب الأسنان.







التعليقات