صندوق النفقة الفلسطيني وجمعية الصداقة الفلسطينية العراقية يثمنان جهود المحطة الطبية الأردنية

صندوق النفقة الفلسطيني وجمعية الصداقة الفلسطينية العراقية يثمنان جهود المحطة الطبية الأردنية
رام الله - دنيا الوطن
تكريماً لجهود المحطة الطبية الملكية الأردنية، قامت مدير عام صندوق النفقة الفلسطيني الأستاذة فاطمة المؤقت ورئيس جمعية الصداقة الفلسطينية العراقية سعد خليل وعضو مجلس إدارة الجمعية أسعد الناصر وسيادة العقيد عبد الناصر مسعود من جانب الجمعية بتكريم قائد المحطة الطبية الملكية الأردنية عمر السراج للجهود المبذولة في تقديم الخدمات الطبية لجميع الفلسطينيين، وذلك أمس الخميس.

ورحب مدير المحطة القائد عمر السراج بالحضور معرباً عن تقديره لهذه الزيارة، حيث أشاد بدور الجمعية والصندوق، حيث استهل كلامه بالحديث عن تاريخ نشأة المحطة وأماكن تواجدها، حيث أكد على أن خدمات المحطة متاحة للجميع من حيث استقبال الحالات وتشخصيها وصرف الأدوية لهم بشكل مجاني.

ومن جانبها أكدت مدير عام الصندوق على أن الشعب الأردني والفلسطيني هم شعب واحد، مثمنةً الجهود المبذولة من المحطة في دعم صمود الشعب الفلسطيني. وقد عرفت المدير العام بالصندوق وخدماته والفئات التي تستفيد منه وآليات عمله. وطرحت سبل التعاون المستقبلي بين الصندوق والمحطة فيما يخص توفير الخدمات الطبية لمستفيدي الصندوق وفقاً للاحتياجات الطبية المرصودة لهم.

وقد أعرب مدير المحطه عن فخره واعتزازه بالصندوق كونه مؤسسة من مؤسسات الدولة الرائدة على صعيد عربي، يختص بتقديم خدماته للنساء، الأطفال وكبار السن. مؤكداً على ترحيبه بالتعاون المستقبلي بين الصندوق والمحطة.