نادي ديربلوط يحجز مقعده في الدرجة الثانية

نادي ديربلوط يحجز مقعده في الدرجة الثانية
حجز نادي ديربلوط الرياضي مقعده في دوري الدرجة الثانية بعد اعتلائه صدارة دوري الدرجة الثالثة لأندية الشمال، قبل جولة واحدة من نهاية المنافسات.

نادي ديربلوط خاض 6 مباريات، فاز في 5، وخسر 1، سجل 10 أهداف كأقوى خط هجوم مناصفة مع اتحاد نابلس، وتلقت شباكه 6 أهداف كثاني أقوى الخطوط الدفاعية، ليصبح أول فريق في تاريخ محافظة سلفيت يتأهل للدرجة الثانية.

ويخوض الفريق لقاءه السابع، الأسبوع المقبل، أمام جاره نادي كفرالديك، كتحصيل حاصل، حيث يعتلي صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق 4 نقاط عن اتحاد نابلس الثاني، و5 نقاط عن كفرالديك الثالث، حيث يتنافس الفريقان على البطاقة الثانية.

رئيس نادي ديربلوط بشار مصطفى عبر عن سعادته بهذا التأهل التاريخي، مؤكداً أن ذلك لم يكن ليحدث إلا بتكاتف الجميع، والعمل من أجل المصلحة العامة، ومثنياً على ما قدمه اللاعبون خلال المباريات، كما قدم شكره لكافة الداعمين والمساندين.

كما وعد بتقديم صورة تليق باسم النادي في الدرجة الثانية، مشيراً إلى ضرورة المثابرة في التحضير للمنافسات القادمة.

بدوره قال المدير الفني محمد عبدالله أن التأهل أتى بعد أعوام طويلة من التحضير والتدريب، خاصة في الوقت الذي يولي فيه النادي اهتماماً كبيراً بالفئات السنية التي تعتبر رافداً للفريق الأول.

وأضاف: "نتطلع لخوض منافسات الدرجة الثانية بنفس الشغف، لدينا من الأسماء ما يكفي لأن نقارع الجميع ونكون نداً في أرض الملعب".

من جانبه، أشاد مساعد المدرب عنان مصطفى بالمستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون خلال المباريات، مؤكداً أن ذلك النجاح لم يكن ليتحقق إلا بتضافر كافة الجهود التي أوصلتنا إلى هذه المرحلة التاريخية.