حسن شعث: لعب المنتخب السعودي في القدس انجاز كبير للكرة الفلسطينية

حسن شعث: لعب المنتخب السعودي في القدس انجاز كبير للكرة الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
اعتبر عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عن الشتات، عضو اللجنة الأولمبية الفلسطينية، حسن شوقي شعث، اليوم الثلاثاء، أن استضافة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لشقيقه السعودي على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأسي العالم وآسيا، يُعد انجازاً وانتصاراً كبيرا للكرة الفلسطينية.

وأشاد شعث بالجهود الجبارة التي بذلتها المؤسسة الرياضية الفلسطينية وعلى رأسها قبطان الحركة الرياضية اللواء جبريل الرجوب، تلك الجهود التي أخذت أشهر من الاجتماعات والنقاشات مع الأشقاء السعوديين من أجل تذليل كل العقبات التي واجهت قبولهم بالموافقة على اللعب في فلسطين.

وتابع شعث: "موافقة الاشقاء في المملكة يعتبر انجازاً للكرة الفلسطينية، التي اثبتت نفسها في الساحتين القارية والدولية من خلال مستواها الكبير على المستوى الفني".

وأشاد شعث بالحكمة الكبيرة التي ظهر بها اللواء الرجوب خلال ادارته لملف المباراة مع الاشقاء بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مشيراً الى أن قدوم الأخضر السعودي هو تجسيد واقعي لقاعدة أن زيارة السجين لا تُعد اعترافاً بالسجان الظالم.

واعتبر شعث أن اللواء الرجوب يواصل تسجيله الإنجازات للرياضة الفلسطينية على كافة المستويات، وعمل خلال فترة قياسية على تثيبت حقوق فلسطين الرياضية في كافة الاتحادات القارية والدولية لكافة الألعاب.

وقال شعث إن المباراة ستكون فرصة تاريخية لأن يرى لاعبو الأخصر محبتهم لدى الجماهير الفلسطينية التي تفخر وتعتز بنجوم المنتخب السعودي الذي شرف الكرة العربية في كافة المحال القارية والدولية.

 

التعليقات