عاجل

  • بومبيو: وقوفنا مع إسرائيل أمر أساسي جداً

  • بومبيو: عملية السلام تحدد بالمفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين

  • بومبيو: المستوطنات مشكلة سياسية معقدة يجب أن تحل بالمفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين

  • بومبيو: اعتبار المستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية لن يدعم السلام

  • بومبيو: لا نحكم على وضع الضفة الغربية فالأمر يعود للفلسطينيين والإسرائيليين

  • بومبيو: المستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية غير مخالفة للقانون الدولي

مباشر | مؤتمر صحفي لوزير الخارجية الأمريكي حول الوضع القانوني للضفة الغربية

أبوغزاله يرعى حفل تكريم أوائل الفوج 40 من خريجي جامعة اليرموك

أبوغزاله يرعى حفل تكريم أوائل الفوج 40 من خريجي جامعة اليرموك
رام الله - دنيا الوطن
رعى طلال أبوغزالة حفل تكريم أوائل الفوج الـ 40 من خريجي جامعة اليرموك والذي نظمه نادي خريجي جامعة اليرموك بحضور رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي.

وأشار إلى أهمية أن يدرك الفرد بأن عملية التعلم لا تنتهي بحصوله على الشهادات الجامعية، فالحياة مليئة بالامتحانات على جميع المستويات الشخصية؛ ما يحتم علينا السعي الدؤوب للإقبال على العلم والتعلم مهما تقدم بنا العمر.

وأكد أن النجاح والفشل طرفان لجسر واحد، فالنجاح قد يؤدي إلى الفشل إن لم ندرك أن الحفاظ على التميز والتفوق هو أساس المحافظة على النجاح، والفشل قد يؤدي إلى النجاح لأننا من خلاله نكون تعلمنا كيف نحقق النجاح باتباع أساليب أفضل تمكننا من تحقيق أهدافنا.

وأعلن أبو غزالة خلال الحفل عن إنشاء «مركز طلال أبو غزالة المعرفي» وسيتم تجهيزه بأحدث التقنيات والبرامج والأجهزة الالكترونية، وأعرب عن شكره لجامعة اليرموك ونادي خريجي الجامعة على دعوته لرعاية هذا الحفل الذي يعد فكرة ريادية تسعى لترسيخ ارتباط الخريجين بجامعتهم، ودعمها ماديا ومعنويا بعد التخرج، مشيدا بجهود جامعة اليرموك وسعيها نحو التطوير ودعم الابداع، ومواكبة التغيرات الكبيرة التي تشهدها حقول المعرفة المختلفة.

وألقى كفافي خلال الحفل كلمة شكر فيها أبو غزالة على دعمه لجامعة اليرموك وحرصه على ترسيخ علاقات التعاون مع الجامعة وتفعيل الشراكة بين الجامعة والمجموعة وتبادل الخبرات بينهما بما يسهم في طرح برامج تدريبية تعود بالنفع على طلبة الجامعة وأبناء المجتمع المحلي، وتلبي طموحاتهم، وتنمي مهاراتهم.

التعليقات