أب يسحق رضيعته ذات الأسابيع الثلاثة بطريقة غير متوقعة

أب يسحق رضيعته ذات الأسابيع الثلاثة بطريقة غير متوقعة
تعبيرية
كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تفاصيل وفاة طفلة رضيعة أثناء نومها بين والديها، محذّرة من عادة نوم الأطفال الرضع مع الآباء في السرير نفسه. وقد قد توفيت رضيعة (3) أسابيع فقط، بعد أن وضعها والداها على سريرهما لتنام بينهما، بحسب ما كشف تحقيقات الأجهزة المختصة في بريطانيا.

 وقالت الأم، ليديا لويز كومير، إنها استيقظت لتجد ابنتها ميتة في السرير، بعد أن انقلب عليها والدها توم كومر، البالغ وزنه 114 كيلوجرامًا، أثناء نومه. ووقعت الحادثة المؤلمة في هانلي بمقاطعة ستانفوردشاير وسط إنجلترا. 

وعلى الفور تم استدعاء سيارة إسعاف إلى المنزل، لتنقل الرضيعة إلى مستشفى "رويال ستوك" الجامعي، جثة هامدة. وتعتقد الأم إيبوني جايد بيرسون، التي قالت للمحققين إنها وتوم يدخنان القنب بانتظام، أن زوجها تقلب أثناء نومه فسحق الطفلة.

من جهته، قال الأب توم: بعد أن وضعت الطفلة في المهد بدأت تبكي، لذا أخرجتها منه، ووضعتها في السرير بيني وبين إيبوني.. كنت جالسًا على السرير ألعب ألعابًا على هاتفي، وكنت سأعيد ليديا إلى الفراش، مضيفًا: في الرابعة صباحًا، بدأت ليديا في البكاء، ثم غطت بالنوم مرة أخرى.. وفي تمام الساعة الـ4:30 صباحًا، وصلتني رسالة على هاتفي، وهذه هي آخر مرة يمكنني فيها تذكر ما حدث قبل النوم. 

وأشار الأب إلى أن أنه انقلب وتدحرج أثناء نومه. وعلى الرغم من أن الطبيب الشرعي روجر مالكومسون خلص إلى عدم وجود أدلة كافية ليقول إن وفاة الرضيعة ليديا كانت ناجمة عن الاختناق، فإنه أشار إلى المخاطر المرتبطة بنوم الصغار بين الوالدين على نفس الفراش، قائلًا إنه لا يوفر بيئة آمنة للطفل.

التعليقات