عاجل

  • وزارة الصحة توصي بعدم السفر للخارج إلا للحالات الضرورية

جامعة بوليتكنك فلسطين ووزارة العمل الفلسطينية يبحثان التعاون المشترك

جامعة بوليتكنك فلسطين ووزارة العمل الفلسطينية يبحثان التعاون المشترك
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ الدكتور عماد الخطيب وفد وزارة العمل الفلسطينية وعلى رأسها مدير عام الإدارة العامة للتشغيل السيد رامي مهداوي، والسيد مدير عام مديرية عمل الخليل السيد محمد شلالدة، ومدير دائرة التنمية والتشغيل السيد عاصم ابو بكر، ومديرة دائرة التشغيل المهندسة جهان الدحنوس، وطاقم التشغيل، بحضور ومشاركة نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي، ومدير مكتب رئيس الجامعة المهندس يوسف صلاح، ومدير المركز الوطني للسلامة والصحة المهنية المهندس نافذ الشعراوي.

رحب الخطيب بالوفد الضيف مؤكداً على أهميّة الشراكة القائمة مابين الطرفين وتوثيق العلاقة بفتح آفاق تعاون مُشتركة، والعمل على إيجاد فرص عمل للطلبة الخريجين.

وأشاد مهداوي على أهميّة إيجاد فرص عمل لكافة شرائح المجتمع من خلال وضع خطط عمل مُشتركة يتم فيها استهداف خريجي الجامعات والعاطلين عن العمل من خلال إيجاد فرص عمل للعمل عن بعد والتشغيل الذاتي، والإهتمام في دمج ذوي الإعاقة في المؤسسات الحكومية والخاصة واستيعابهم في فرص عمل مناسبة.

وأكّد المجتمعون على ضرورة إيجاد الوعي المجتمعي لدى كافة العاطلين عن العمل من خلال التواصل مع المؤسسات ذات العلاقة سواء في القطاع العام أو الخاص أو الجهات التمويلية.