مجلس مديري أبوغزاله العالمية يطلق حزمة خدمات للتعامل مع أزمة 2020

رام الله - دنيا الوطن
عقد مجلس المديرين في "طلال أبوغزاله العالمية" اجتماعه الشهري برئاسة الأستاذ صلاح أبوعصبه وأعضاؤه العشرين، ممثلي الشركات الأعضاء في "طلال أبوغزاله العالمية"، في عمان لإطلاق آلية التعامل مع أزمة 2020 في شركات ومكاتب "أبوغزاله العالمية.

ويأتي الاجتماع الذي عقد بحضور مؤسس ورئيس "طلال أبوغزاله العالمية" سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، لعرض خطط وبرامج تطوير النشاطات التي تنفذها "أبوغزاله العالمية" انطلاقا من الأردن وتوسيعها على مستوى جميع المكاتب المنتشرة في مختلف أنحاء العالم.

وأطلق المجلس حزمة من الخدمات للتعامل مع الأزمة المالية المتوقعة العام المقبل، تركز على إدارة الأزمات الشاملة كإعادة
الهيكلة الإدارية، والجدولة المالية، والرقابة الداخلية، والحوكمة والبرامج الرقمية، والتعليم والحوسبة السحابية وأنظمة حماية المعلومات وغيرها من الخدمات.

وأكد الدكتور أبوغزاله خلال الاجتماع أن "جميع الخدمات التي نقدمها تهدف بشكل أساسي إلى مساعدة المؤسسات والشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة للتطوير والتوسع، وفي ذات الوقت مواجهة الأزمات، وإدارة شؤونها المالية وبرامجها الرقمية، وأتمتة خدماتها، بالإضافة إلى تطوير مهارات مواردها البشرية"، مشيرا إلى أن جميعها تواكب مختلف التطورات في عالم المعرفة
وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بفضل "خبرات مجلس المديرين".

وأعرب أبوغزاله عن فخره بالمجلس وبآخر ابتكارات "أبوغزاله العالمية" بتأسيس "طلال أبوغزاله للتقنية" التي أثبتت نجاحها
وسلامة خيارها بإقامة مكتبها الإقليمي الدولي وإدارة نشاطاتها على مستوى العالم من الأردن وبكفاءات أردنية.

وأكد أبوغزاله دعمه للمجلس للتوسع في توفير منتجات "أبوغزاله للتقنية" حيث أنتجت مؤخرا أجهزة كمبيوتر محمول بأعلى المواصفات وبأسعار تنافسية، نظرا لدعمها من قبل طلال أبوغزاله فاونديشن.

وباشرت "أبوغزاله للتقنية TAG-Tech بإقامة المعارض وتعيين وكلاء وموزعين في مختلف الدول العربية كخطوة أولى ليصار بعدها التوسع على مستوى العالم.

وتعتبر "أبوغزاله للتقنية" الشركة المصممة والمنتجة والمالكة لهذه الأجهزة، وتقدم حاليا خدمات التصميم بما يتناسب مع
احتياجات الحكومات والمؤسسات العربية كطلبيات بمواصفات خاصة، كما تتيح الأجهزة ألواح مفاتيح متعددة اللغات وحسب الطلب.
وتتجه النية الآن لإقامة مصانع وطنية في الدول العربية مع مصنع الشركة في الصين.

يشار إلى أن مجلس المديرين في "طلال أبوغزاله العالمية" يبحث التطورات الراهنة في الاقتصاد العالمي، والتخطيط لمواجهة الأزمات، ودراسة تطوير الأداء ووضع خطط التوسع والنمو، والتكيف مع حاجات الأسواق المحلية والعالمية بما في ذلك استحداث خدمات مهنية جديدة، ويعقد المجلس اجتماعاته شهريا.

التعليقات