تنمية سلفيت تبدأ تدريب الشركاء في البوابة الموحدة

تنمية سلفيت تبدأ تدريب الشركاء في البوابة الموحدة
سلفيت - دنيا الوطن
بدأت مديرية التنمية الاجتماعية بسلفيت بتدريب المؤسسات الشريكة في العمل على استخدام البوابة الالكترونية للمؤسسات الشريكة في البوابة والتي تم توقيع مذكرة التفاهم معها ز

 و قام مسؤول البوابة الموحدة بالمديرية رئيس قسم الحاسوب هاني أبو عرام بتدريب عدد من الأ شخاص الذين  تم انتدابهم من قبل مؤسساتهم بحضور مشرف البوابة رئيس قسم الجمعيات حبيب حبوب ، وتأتي هذه المرحلة الاولى من التدريب كبداية لعدة لقاءات تستهدف جميع المؤسسات التي وقعت على مذكرة التفاهم لاستخدام البوابة الموحدة للمساعدات الاجتماعية للوصول لعدالة اجتماعية وتنمية حقيقية .

 وفي طوباس وضمن فعاليات مبادرة كبار وشباب من قبل منتدى شارك الشبابي وبالشراكة مع مديرية التنمية الاجتماعيه ومجلس قروي تياسير، نظمت زيارات ميدانية منزلية لعدد من بيوت المسنين  بمشاركة  قام عبد الشفيع دراغمه مدير مديرية التنمي، ووجيه دبك رئيس مجلس قروي تياسير، وتقديم الهدايا الرمزية ومن خلال الزيارات و الاطلاع على أوضاع واحتياجات المسنين.

 وفي نابلس نظمت مديرية التنمية الاجتماعية في منتجع الباذان الترفيهي وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي احتفالا خاصا للمسنين من مختلف ارجاء محافظة نابلس.

واشتملت الفعالية على العديد من الانشطة الترفيهية والاغاني الشعبية والتراثية برفقة طاقم العمل من مديرية نابلس ومكتب فرعي حوارة.