تكريم السفير الفلسطيني في كندا نبيل معروف

تكريم السفير الفلسطيني في كندا نبيل معروف
جانب من التكريم
رام الله - دنيا الوطن
بدعوة من الدكتور عاطف قبرصي والاستاذ احمد جادالله وتنظيم الاتحاد العربي الكندي، كرمت الجالية العربية والفلسطينية سفيرها في كندا سعادة السفير نبيل معروف والذي اختتم فترة خدمته الدبلوماسية على الاراضي الكندية بوداع حافل من ابناء الجالية العربية والفلسطينية وقد ادار الحفل الاستاذ احمد جادالله متحدثا عن انجازات السفير وما قدمه سعادته من تضحيات ومآث.

والقى الدكتور عاطف قبرصي رئيس مجلس امناء الاتحاد العربي الكندي كلمة، وفق ما وصل "دنيا الوطن" متحدثا فيها عن ما قدم السفير من انجازات خلال فترة خدمته وعلى وجه الخصوص الزيارة البرلمانية الكندية لفلسطين واستقبال الوفود التجارية الفلسطينية في كندا، وايضا محاولات السفير الحثيثة لاحداث تغيير في المواقف السياسية الكندية تجاه القضية الفلسطينية ورفع مستوى التمثيل الدبلوماسي الفلسطيني في اوتاوا. 

والقى الدكتور نور القادري رئيس الاتحاد العربي الكندي كلمة تحدث فيها عن تجربته مع سعادة السفير وما قدمه الاخير من اضافة مميزة للعمل الفلسطيني على الساحة الكندية، وقدم د. القادري ومجلس ادارة الاتحاد درعا تذكاري تكريما لسعادة السفير، وتحدث ايضا رجل الاعمال الكندي الفلسطيني سام بوجي عن صداقته مع السفير وعن خصاله الالمعية ومهاراته الدبلوماسية المميزة.

وحضر الحفل نخبة كبيرة من وجهاء وقادة الجالية وابنائها وكان حضور المؤسسات العربية والفلسطينية مميزا بحضور مجلس ادارة الجمعية العربية الفلسطينية في ميسيساجا والجمعية العربية الفلسطينية الكندية في اوتوا والبيت الفلسطيني-تورنتو، وفي نهاية الحفل شكر جادالله المنظمين والجمعيات والشخصيات المشاركة، والتقط جميع الحاضرين الصور التذكارية مع سعادة السفير وودعه الحضور مع اطيب الامنيات له بالتوفيق والنجاح الدائم.

التعليقات