مباشر | استمرار الاحتجاجات في لبنان لليوم الرابع على التوالي

مدرسة قدموس تقيم حفل تكريم تلامذة الشهادة المتوسطة والثانوية

رام الله - دنيا الوطن
أقامت مدرسة قدموس حفل تكريم تلامذة الشهادة المتوسطة والثانوية، بحضور رئيسها الأب الدكتور جان يونس، وآباء المدرسة وعدد كبير من وجوه الثقافة والعلم والأدب ورجال دين وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية وأهالي التلامذة..

استُهلّ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيب من التلامذة المتفوقين، بعدها تحدّثَ رئيس المدرسة ألاب جان يونس عن مزايا تلميذ قدموس وعن أهمية النجاح الذي تُحقّقُه المدرسة عامًا بعدَ عام والذي يُبقي شعلتها  مضاءة ورايتَها خفّاقة بالعلْمِ والتربية والثقافة ، كما وتقدّم  شاكراً ومقدّراً جهودَ كلّ منْ ساهمَ في تحقيقِ هذا النّجاح،

وتطرّق الأب الرّئيس إلى التّطويرِ والتّحديثِ اللذيْنِ أدخلتهُما إدارة المدرسة على مُنشآتِها من إضافةِ صفوف ومدّها بكافة المُستلزمات والوسائل التعليميّة الحديثة، وكذلك إنشاء حديقة تسلية لقسمِ الروضات وغيرها. ثمَّ كانَ عرضٌ  لِشريطٍ موجز حولَ النشاطاتِ المدرسية المختلفة التي اُنجِزَت العام المنصرم.

بعدها كانت كلمة لضيف الحفل البروفيسور فؤاد أيوب مهنئًا النّاجحين وداعيًا إيّاهم لتسخير مهاراتِهم وقدراتِهم في تقدّمِ مجتمعِهم ووطنِهم ومتمنياً للمدرسةِ سنوات مُثمرة منَ التحصيل العلمي والأدبي ،ومنوّهًا بالنجاحاتِ ومؤكدًا الدّورَ التربويّ والوطنيّ التي تلعبه مدرسة قدموس في الجنوب والمنطقة.

وبإسم الإدارة  قُدِم  للضيف درعٌ تكريمية عربون شكرٍ لدورِه الرائدِ في التربية والتعليم. وفي نهاية الحفل تمّ توزيع الشهادات على التلامذة والتقاط الصّورالتذكارية، ثمّ دعي الجميع الى حفل كوكتيل بالمناسبة.

التعليقات