تسريحات شعر قصير للعروس على طريقة نجمات العالم

تسريحات شعر قصير للعروس على طريقة نجمات العالم
لم تعد العروس تقع في قيود الخيارات المحدودة لتسريحات الشعر القصير، بخاصة بعد أن أصبح الشعر القصير موضة مسيطرة على قصات شعر الصبايا بشكل عام، وقد اعتمدته الكثير من النجمات بالفترات الماضية.

والآن لستِ بحاجة إلى استخدام وصلات الشعر لتطويله لكي تختاري تسريحات رائجة، فهناك الكثير من الأفكار التي يمكن أن تستلهميها من النجمات لتمنحكِ اطلالة مميزة بحفل زفافِك وفق"سيدتي".

الشعر القصير الريترو من جنيفر لورانس
لفتنا هذه القصة الناعمة والانسيابية للخصلات الذهبية المتمايلة من جنيفر لورانس، مثالية للصبايا صاحبات الوجه الطويل والنحيف، مع الغرة الطويلة، والشعر المرفوع قليلًا على جنب، يمكن في هذه الحالة أن ترفعي هذه الخصلات باكسسوارات عروس باللون الفضي أو الأبيض.


تسريحة الشعر الأملس القصير جدًّا من تشارليز ثيرون
أما إذا كنتِ تفكرين في اطلالة تجمع بين الجرأة والنعومة، فهذه التسريحة البسيطة من النجمة تشارليز ثيرون للشعر الأسود الأملس القصير جدًّا، كذلك مع رفع إحدى خصلات الجانبين وراء أذنيها، لاطلالة كلاسيكية، ستناسب فستانكِ الأبيض الميدي الطويل، ووجهكِ النحيف.


تسريحة الشعر مع الشينيون البسيط من سكارليت جوهانسن
إذا كنتِ لا تحبذين اعتماد الخصلات المرفوعة على جنب، فإليكِ هذه التسريحة من سكارليت جوهانسن مع الشينيون البسيط المرفوع لأعلى، للصبايا صاحبات الوجه المدور، ويمكن أن تعتمدي مع هذه التسريحة الطرحة الطويلة المنسدلة من شعركِ من الخلف.

التعليقات