اللجنة الشعبية للاجئين تلتقي امين سر حركة فتح في قلقيلية

اللجنة الشعبية للاجئين تلتقي امين سر حركة فتح في قلقيلية
 قلقيلية- دنيا الوطن
أكد محمود ولويل أمين سر حركة فتح في اقليم قلقيلية، على مركزية قضية اللاجئين التي تعتبر العنوان اللأبرز للقضية الفلسطينية .

وقال ولويل خلال لقاء عقد في مكتبه إن ملف اللاجئين يعتبر من الملفات الساخنة جدا منذ عام 1947 حيث كان التهجير القسري لأبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدا على ان العودة حق مقدس لا يزول بالتقادم، مشيرا الى ضرورة القيام بمراجعة ودراسة شاملة للأوضاع في مشفى قلقيلية التابع لوكالة الغوث والعيادات الخارجية المجاورة له .

وبحث الجانبان خلال اللقاء الحيوي والهام، الخدمات الطبية التي يقدمها المشفى والعيادات الخارجية للاجئين وكيفية النهوض بها وتطوير المشفى ورفع نسبة الاشغال فيه في كافة التخصصات .

الجدير هنا، أن المشفى والعيادات الخارجية يقدمان خدمات طبية كبيرة للاجئين والمواطنين الذين يحملون بطاقات مؤن في المحافظة .

كما التقت اللجنة مدير مدرسة ذكور وكالة الغوث الأولى الأستاذ عبدالكريم شتيوي ومديرة مدرستي ذكور الوكالة الثانية السيدة أمل حسنين ومديرة مدرسة إناث الوكالة السيدة يمنى برهم , جرى خلاله البحث في الوضع التعليمي برمته .

وقدم نعيم سويلم رئيس اللجنة الشعبية شكره لمدراء المدارس على حسن الاستقبال، مؤكدا على أهمية التعاون المشترك , والعمل على تلبية كافة الاحتياجات اللازمة .