الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد ترد على اتهامها بـ"سب" السعودية

الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد ترد على اتهامها بـ"سب" السعودية
خرجت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن صمتها لتوضح حقيقة المحادثة التي تم تداولها خلال الساعات الأخيرة، والمنسوبة إليها وهي تسب إحدى المواطنات السعوديات وتصف الشعب السعودي بـ“المنافق“ بعد أن اتهمتها الأخيرة بالترويج لمنتجات مغشوشة.

وأكدت فوز، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، أن هذه المحادثة تمت فبركتها لتشويه صورتها أمام الشعب السعودي، موضحة أنها ستقاضي الشخص الذي قام بفبركة هذه المحادثة من خلال الاستعانة بمحامي سعودي كبير.

وكتبت: ”متابعيني من السعودية، شاهدت موضوع نزله إنسان تافه مفبرك، محادثة بكلام وبأسلوب مو أسلوبي ولا كلام أصلا يقال من واحدة بمكاني وكان جدير باللي مسوي فوتوشوب على الأقل يركز على التوقيت والرمز اللي بالمحادثة لأنه ليس له أي علاقة برمز "إنستغرام".

وتابعت: "وعمومًا من يتابعني يعرفني، ويعرف أسلوبي قبل ما يكبر الموضوع لأن جد تييك التهم وأنت نائم“.

واضافت: ”أكن كل الحب والتقدير للشعب السعودي والكلام ما بدر مني ولا راح يبدر مني عن أي شعب او دولة، واللي يعرف محامي زين وقوي بالسعودية "يبلغني".

كما قامت فوز بنشر مجموعة من الصور لهذه المحادثه، كدليل على فبركتها، من خلال المقارنة بين التوقيت واللوجو الحقيقي لحسابها والمفبرك، بالإضافة إلى وجود بعض الأخطاء الفنية في شكل إنستغرام.

وسبق وأن ردّتْ الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، على اتّهامها بالتّعاقد مع شركة مجوهرات إسرائيليّة، لكي تكون الوجه الإعلانيّ لها، مؤكّدة أنّ هذا الكلام غير صحيح نهائيًا.

التعليقات