الشيخ عكرمة صبري يلتقي رئيس نادي قلقيلية الأهلي

الشيخ عكرمة صبري يلتقي رئيس نادي قلقيلية الأهلي
رام الله - دنيا الوطن
التقى غسان جوابرة رئيس نادي قلقيلية الأهلي الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد ألأقصى المبارك اثناء زيارته لمسقط مدينته قلقيلية مساء اليوم الجمعه الموافق 4 تشرين الاول/أكتوبر 2019 ، وتناول الاجتماع بينهما الأمور المتعلقة بالنادي الأهلي القلقيلي.

حيث اطلع جوابرة ، وفق تصريح وصل "دنيا الوطن" الشيخ عكرمة صبري على نشاطات وفعاليات النادي الأهلي وانجازاته في كافة المجالات والتي كان آخرها صعود النادي لدوري المحترفين بكرة القدم ومشاركة النادي في الدوري الجاري حاليا على مستوى المحافظات الشمالية. 

واطلع جوابرة الشيخ عكرمة على الصعوبات التي يواجهها النادي وخاصة الناحية المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي. 

وابدى الشيخ عكرمة صبري عن سعادته الكبيرة لعودة امجاد النادي الأهلي لسابق عهده منذ سنوات التأسيس في الخمسينات وإعادة تأسيس النادي في العام 1977م. 

وطالب صبري كافة رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمصانع ومؤسسات المحافظة ممثلاً بمكتب المحافظ والبلدية والغرفة التجارية من اجل توفير الدعم اللازم والكافي لتغطية نشاطات وفعاليات النادي ألأهلي.

وأكد صبري من جهته  وقوفه التام بجانب النادي الأهلي شاكراً إدارة النادي الأهلي على جهودهم الكبيرة من اجل رفع اسم قلقيلية عالياً وانه سيستمر بالوقوف الى جانب النادي الأهلي القلقيلي.

شكر غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي الضيف الكريم على الثقة التي ابداها ووقوفه الى جانب النادي داعياً الجميع من أبناء محافظة قلقيلية تقديم الدعم المتواصل للنادي الأهلي ليبقى النادي شعلة النشاط في المحافظة. وحضر الاجتماع بلال صبري عضو الهيئة الإدارية السابق للنادي الأهلي.