الاردن تشارك في المنتدى الدولي القاري لمكافحة المخدرات بمدينة كوتشي بالهند

الاردن تشارك في المنتدى الدولي القاري لمكافحة المخدرات بمدينة كوتشي بالهند
رام الله - دنيا الوطن
شاركت الاردن في المنتدى الدولي القارّي لقارة آسيا في مكافحة المخدرات والذي شاركت فيه ٤٨ دولة، في مدينة كوتشي في دولة الهند الصديقة، وجاء هذا المنتدى بتنظيم من الاتحاد الدولي لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع المكتب المعني بالمخدرات و الجريمة التابع للأمم المتحدة وبرعاية حكومة الهند وبحضور حاكم كيريلا .

وشاركت الأردن في المنتدى من خلال الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات، حيث قدم رئيسها الدكتور موسى داوود الطريفي ورقة عمل حول أهمية دور منظمات المجتمع المدني في مكافحة المخدرات وسبل تطويرها لمجابهة كافة التحديات والمعوقات، هذا واشاد رئيس الاتحاد الدولي لمكافحة المخدرات السيد ايسبرون بالمشاركة الأردنية معتمداً ورقة العمل الأردنية كمفتاح ودليل لمناقشات مستقبلية لهذا الدور الهام، كما أشاد المنتدون بورقة العمل الأردنية مطالبين بالحصول على نسخة منها وتقديم الدعوة لمشاركة أردنية في فعاليات مستقبلية.

وفي نفس السياق قال الطريفي بأن مشاركة الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات في هذا المنتدى لهو استمرار لجهود الجمعية في التشبيك الدولي وتبادل الخبرات في مجال مكافحة المخدرات والوقاية منها.

وأكد الطريفي أن الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات أصبحت جزء هام من منظومة العمل الدولية في الأمم وفي معظم الشبكات والتجمعات و الاتحادات الدولية.










التعليقات