الفطيم لكزس تقدم سيارة لكزس آر إكس 2020 الرائعة بتصميم جديد كلياً

الفطيم لكزس تقدم سيارة لكزس آر إكس 2020 الرائعة بتصميم جديد كلياً
أعلنت ’الفطيم لكزس‘ اليوم عن إطلاق سيارة ’لكزس آر إكس 2020‘ الفخمة من فئة كروس أوفر، التي تعمل بالوقود والمركبات الهجينة.

وأدخلت الشركة العديد من التحديثات على تصميم الجيل الرابع، حيث تتضمن سيارة ’آر إكس‘ الجديدة تغييرات مبتكرة على التصميم الأساسي المعروف لعلامة ’لكزس‘ التجارية والذي ساهم إرساء معايير قطاع السيارات الرياضية الفخمة متعددة الاستخدامات، عند طرحه لأول مرة عام 1998. ويحتوي تصميم سيارة كروس أوفر الفخمة لعام 2020 عدداً من التحديثات والتغييرات التي تركز على التصميم والتكنولوجيا والسلامة.



وبهذا الصدد قال محمد مقطري مدير الإدارة العامة لدى ’الفطيم لكزس‘: "تسهم هذه التحديثات الجديدة في منح سيارة ’لكزس آر إكس‘ مكانة متميزة في فئتها. ويتميز الطراز الجديد بمجموعة كبيرة من التحسينات التي أدخلت على التصميم الخارجي والداخلي للسيارة لتسهم بمنحها مظهراً متألقاً جديداً وتقديم أعلى مستويات الراحة للسائقين."

وأضاف قائلاً: "تقدم سيارة ’لكزس آر إكس 2020‘ تحسينات على النظام الهجين الموثوق، في حين تواصل سيارتا ’آر إكس 450 إتش‘ و’آر إكس 450 إتش إل‘ إثبات إمكانيات العلامة التجارية في مجال السيارات الهجينة. كما يعزز الطراز الهجين من هذه السيارة التزامنا بدعم جهود القيادة الرشيدة في الإمارات لتحقيق ’رؤية الإمارات 2021‘ وتقديم خيار بديل للعائلات والأفراد الراغبين بتخفيض بصمتهم الكربونية".

وكانت لكزس قد أنتجت أول سيارة ’آر إكس‘ كهربائية هجينة وذاتية الشحن منذ أكثر من عقد من الزمن، وحققت مبيعات تخطت أكثر من مليون سيارة من هذا الطراز في مختلف أنحاء العالم منذ إنتاجها لأول جيل من ’آر إكس 400 إتش‘.

وتجمع جميع سيارات ’لكزس‘ الهجينة بين قوة محرك الوقود وكفاءة المحرك الكهربائي لتوفير أفضل تجارب القيادة تتسم بأعلى مستويات التوازن والسلاسة والأداء. وتبدأ السيارة عند إقلاعها بالعمل باستخدام المحرك الكهربائي فقط الذي يوفر تسارعاً سلساً ثم تنتقل بعدها لاستخدام محرك الوقود. ويعمل كلا المحركين معاً لتوفير تجربة قيادة رائعة وانسيابية. وزود المحرك الالكتروني بتقنية الشحن الذاتي للإلغاء الحاجة إلى توصيل السيارة بالكهرباء، دون الحاجة لأي بنية تحتية إضافية مثل محطات الشحن.

التعليقات