نضال الطلبة لجامعة الخليل تختتم معرض كتابها بعنوان" الدكتور سمير غوشة للكتاب"

نضال الطلبة لجامعة الخليل تختتم معرض كتابها بعنوان" الدكتور سمير غوشة للكتاب"
الخليل - دنيا الوطن
اختتم ، اليوم، كتلة نضال الطلبة الاطار الطلابيلجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة الخليل معرضها "الدكتور سمير غوشة للكتاب"والمقام على ارض جامعة الخليل في مبنى الانشطة.

وأكدت كتلة نضال الطلبة، وفق تصريح وصل "دنيا الوطن" على اهمية عمل هذه المعارض من اجل بناء ثقافة طلابية شاملة ومن اجلتحفيز الطلبة على الاهتمام بالكتاب والقراءة والمطالعة حيث تُبنى الامم بالعلموالثقافة.

حيث شملت زوايا المعرض الكثير من الكتب الثقافيةوالعلمية القيمة والتي تساهم بمحتواها بتعزيز الثقافة العامة لدى جمهور الطلبة لماتتضمنه من عناوين ومواضيع مختلفة.

 وبينت كتلة نضال الطلبة سوف يكون على جدول اهتماماتها وأنشطتها رفع المستوى الثقافي لدى طلبةالجامعة من خلال العديد من الانشطة التي سوف تعمل الكتلة على تنفيذها كواجب وطنيتجاه طلبتنا وأبناء شعبنا.

ومن جهته اكد عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي مراد حرفوش مسئول المنظمةالطلابية بالجبهة على اهتمام كتلة نضال الطلبة في كافة الجامعات بإيصال رسالتهاالوطنية والثقافية لجمهور طلبتها كواجب وطني وأخلاقي وثقافي حيث ان رفع مستوىثقافة ووعي الطلبة هو شكل من اشكال النضال ويجب المحافظة على هذه الانشطة واستمراريتها.

وبدوره، شكر الدكتور صلاح الشروف عميد شؤون الطلبةالقائمين على هذا المعرض وجهودهم في تسليط الضوء على ديمومة اهتمام الطلبة بالكتابوالقراءة ومؤكداً على الدعم الدائم لرئاسة وإدارة جامعة الخليل للأنشطة الثقافيةوالتعليمية والإبداعية واللامنهجية للطلبة.

وزارالمعرض خلال افتتاحه رئيس الجامعة الدكتور صلاح الزرو التميمي، وعميد شؤون الطلبةالدكتور صلاح الشروف، ودكاترة ومحاضرين الجامعة ، وطلبة الجامعة الذين اعربوا عنسعادتهم واهتمامهم بإقامة هذه المعارض داخل حرم الجامعة.

وفي نفس السياق كرمت كتلة نضال الطلبة عميد شؤون الطلبة بدرعاً تكريماً على جهوده فيخدمة الطلبة ، والحركة الطلابية، وكذلك تقدم نضال الطلبة بالشكر الموصول الى رئاسةالجامعة على اهتمامهم الدائم بعمل هذه المعارض من قبل الكتل الطلابية وتسهيل كلالامور المتعلقة بإقامتها وإنجاحها للرقي بالعملية التعليمية.