كلوب: مهاجم ليستر جيمي فاردي قد يمزق دفاعنا

كلوب: مهاجم ليستر جيمي فاردي قد يمزق دفاعنا
يورجن كلوب
رام الله - دنيا الوطن
حذر مدرب ليفربول يورجن كلوب لاعبيه، من أن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي قد يسجل خمسة أهداف، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال المدرب كلوب إن فاردي، مهاجم ليستر سيتي المتألق، ربما سيمزق دفاع فريقه ليفربول، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غد السبت، لو تكرر ما حدث خلال الفوز على ريد بول سالزبورج النمساوي، أمس، في دوري أبطال أوروبا.

وأبلغ كلوب الصحفيين "أنا واثق أن بريندان رودجرز (مدرب ليستر) يفكر في أننا لو لعبنا كما فعلنا، سينفرد جيمي فاردي بالحارس خمس مرات"، كما نقل موقع (كورة).

وتابع "كريستيان فوكس (لاعب ليستر) كان هنا لتحليل المباراة، وكل لاعبي (ليستر) يجلسون على الأرائك لمشاهدة اللقاء، لذا فهذا استعداد مختلف للمواجهة.. الليلة انتهت، لكن المهمة ستكون مشابهة يوم السبت، وأمامنا ثلاثة أيام فقط للتعافي".

وأشار كلوب إلى أن متصدر الدوري الإنجليزي، يجب عليه التعلم من أخطائه سريعا، مع استعداده لمواجهة ليستر صاحب المركز الثالث، الذي يحقق نتائج مثيرة للإعجاب مع رودجرز.

وتألق فاردي منذ مجيء رودجرز في مارس آذار الماضي، وأحرز 5 أهداف في الدوري، هذا الموسم، و14 هدفا في 17 مباراة تحت قيادة المدرب القادم من أيرلندا الشمالية.

وقال كلوب "سنتعلم لكن يجب أن نتعلم سريعا، الأمر ليس جديدا علينا بالكامل، لكنها في المعتاد إحدى نقاط قوتنا، غير أنه لسبب ما لم نظهر ذلك، يجب علينا المحاولة مرة أخرى... وإظهار شخصيتنا، أنا آخر من فوجئ بذلك".

التعليقات