قصة أبو تورتة لم تنته.. "جاء يُكحلها عماها" بتبريره و"نهال" تحصل على هدايا بالجُملة

قصة أبو تورتة لم تنته.. "جاء يُكحلها عماها" بتبريره و"نهال" تحصل على هدايا بالجُملة
نهال ومصطفى أبو تورتة
بعد أن اشتعلت موقع التواصل الاجتماعى بالقصة التى نشرتها فتاة عن خطيبها الذى تركها فجأة هو وأسرته فى قاعة الحفلات دون إتمام الخطبة مبررا أن خاله مريض، واتهم بسرقة عدد من "تورت" الحفل قبل المغادرة.

قام الشاب مصطفى بالرد على كل ما وجه له على السوشيال ميديا " بالنسبة للناس اللي بتقول مصطفى خد التورتة وقلب... أنا مقلبتش ده مبدئيًا موضوع الذهب أنا رجعتهم أنا كنت جايب الجرام بـ 625 جنيه، وغلى بقى سعره 775 كانت مصلحة بنت حرام".

وعن شهرته مصطفى أبو تورتة على مواقع السوشيال ميديا تابع،" أنا مش كده ده كان عيد ميلاد خالي ومجاش الفرح وكان لازم أدخل عليه بحاجة عشان الناس اللي بتتريق وفرحانة بمصطفى أبو تورتة.. أنت لو جاتلك مصلحة الدهب دي لازم تبيع أى حد".

أما نهال،  فقد لاقت تفاعلاً غير مسبوق من الشباب والبنات على (فيسبوك) في الساعات الماضية، حتى تصدرت قائمة التريند فى تويتر، وتضامن معها الجميع من أجل مواساتها بعد هروب مصطفى بالتورتة من أجل خاله المريض بحسب وصفها.

ولكن مصائب قوم عند قوم فوائد، قررت بعض المحلات الشهيرة استغلال الأمر والترويج له، حيث عرض مطعم شهير بمدينة نصر يقدم عشاء مجانى لنهال وأسرتها بالكامل مجانًا لتعويضها عمّا بدر من عائلة خطيبها.

لينضم إلى التريند أحد الفنادق بمدينة دهب ويعرض عليها الإقامة مجانًا، من أجل تهدئة أعصابها عقب تصرف خطيبها غير المتوقع والذى دفعها لكشف المستور على فيسبوك بعدما خذلها بطريقة مهينة أمام عائلتها.

وعلى نفس الطريقة، انهالت العروض من الشوكولاتة، ومراكز تجميل الأسنان والعناية بها، وخصم مباشر على مشتريات أونلاين، وفساتين، وحتى تصفيف الشعر، وجلسات التصوير.

الأمر الذى ينطبق عليه مقولة مصائب قوم عند قوم فوائد، بالتالى تكون قصة تورتة مصطفى أكثر قيمة وإفادة لنهال بدلًا من مصطفى نفسه بحسب وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعى.











التعليقات