الكشف عن مواصفات كورفيت الرياضية القوية جداً بثلاثة ألوان

الكشف عن مواصفات كورفيت الرياضية القوية جداً بثلاثة ألوان
تعد سيارة «كورفيت» الأميركية الفائقة الأناقة والمواصفات من أكثر السيارات الرياضية شهرة وشعبية في العالم، لهذا يستمتع بقيادتها عدد كبير من مشاهير الولايات المتحدة الأميركية والعالم.

وقد اهتمت صحف متخصصة بشؤون السيارات بالمواصفات الجديدة التي ستطرح بأحدث نسخة جديدة مطورة من هذه السيارة الرياضية المميزة بحسب "سيدتي".

هيكل شديد الأناقة والجاذبية
وبالنظر إلى الفيديوهات المسربة يمكننا أن نلاحظ أن «شيفروليه» زودت هذه السيارة بهيكل انسيابي جذاب، عليه شبك أمامي عريض وفتحات هوائية كبيرة تزيد من ثباتها خلال السرعات الفائقة.

مقصورة فائقة التطور والجمال
كما حصلت سيارة Corvette C8 Stingray 2020 على قمرة غاية في التطور، بتصميم لم تشهده أي سيارة أخرى من قبل، حيث زودت هذه القمرة بمقاعد رياضية مميزة، ولوحة أزرار موضوعة على يمين السائق، وشاشتين كبيرتين مقابل مقعده تماماً.

محرك صنع بمزيج مشترك من المعدن وألياف الكربون
أما محرك هذه السيارة فصنع من خلائط خاصة ومزيج مشترك من المعدن وألياف الكربون المتينة والخفيفة، وجاء بـ8 أسطوانات، وسعة 6.2 لتر.

بقوة 390 حصاناً
وتأتي كورفيت الجديدة المميزة بعزم وقوة 390 حصاناً، ليعمل محركها مع علبة سرعة أوتوماتيكية بـ8 مراحل على زيادة سرعة المركبة من 0 إلى 100 كلم-ساعة في أقل من 3 ثوان.

وصفتها بعض التقارير الصحافية في الولايات المتحدة بأنها قوية جداً في الطرقات.

ألوانها
وسيطرح منها 3 ألوان مطلوبة عالمياً هي: الأحمر والأزرق والأبيض، وفقاً لوسائل الإعلام.

سعرها ليس مرتفعاً
ومن المفترض أن تطرح هذه السيارة رسمياً في الأسواق في 2 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، بسعر 59.9 ألف دولار فقط، ولا يعد السعر مرتفعاً بمواصفاتها الجديدة لدى عشاقها، فقال بعضهم: سعرها لا يصدق نظير المواصفات الجديدة المتطورة في جيلها الجديد لعام 2020.

وتقلق الشركة من أن الإقبال على سيارتها الرياضية كورفيت المتوسطة المحرك مقارنة بسيارات رياضية أخرى، اقتصرت في السنوات الأخيرة على عملاء فوق الـ50 عاماً، ويفضل الشباب عليها «بورش كاريرا أو بورش بوكستر، لكنها بتصميمها الجديد الجذاب وبمقصورتها الفائقة التطور، تأمل أن تجذب الشباب إليها كأجيالها الأولى.

التعليقات