موندريان الدوحة يحتفل بالذكرى السنوية الثانية لافتتاحه عبر عروضٍ ترويجية تستمر لشهر

موندريان الدوحة يحتفل بالذكرى السنوية الثانية لافتتاحه عبر عروضٍ ترويجية تستمر لشهر
صورة تعبيرية
يحتفل موندريان الدوحة بالذكرى السنوية الثانية لافتتاحه عبر باقة من العروض الترويجية التي تستمر شهراً كاملاً وتشمل جميع الأطعمة والمشروبات وخدمات المنتجعات الصحية وحجوزات الغرف. وبهذه المناسبة، ازدانت جميع أرجاء الفندق ذي الخمس نجوم بتصاميم امتزج بها الأسود والذهبي، ومن المقرر أن يستضيف الفندق أيضاً مجموعة من الفعاليات للترحيب بجميع زواره وضيوفه وإشراكهم في هذه الاحتفالات.

وفي إطار هذه الاحتفالات، سوف تزدان جميع مرافق موندريان الدوحة باللونين الأسود والذهبي، كما يقدم مطعم موريموتو الدوحة، وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، قائمة طعام مميزة تتضمن ثلاثة أصناف رئيسية من الأسود والذهبي# ومشروباً ترحيبياً طوال شهر أكتوبر. 

أما مطعم "كت" للشيف "وولفجانج باك" فسوف يقدم تجربة مفعمة بالفخامة من خلال وجبة "برانش" التي سوف تقام كل يوم جمعة خلال شهر أكتوبر. أما مطعم "هدسون تافرن" و"سموك أند ميرورز" فسوف يشهدان فقرات إضافية مميزة للترفيه الليلي وطعام العشاء. ويحتفل منتجع سبا الفريد من نوعه والمُسمى "إسبا" بهذه المناسبة عبر تمديد عروض العلاجات الحيوية التي يقدمها لضيوفه خلال شهر أكتوبر. وسوف يستمتع جميع الضيوف الذين سيكون الفندق مكان إقامتهم خلال شهر أكتوبر بعروض مميزة تشمل جميع غرف الفندق ومرافقه.

وقال سام نزاريان، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة أس بي إيه: في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: "أشعر بفخر شديد ونحن نحتفل بالذكرى السنوية الثانية على افتتاح فندق موندريان الدوحة. أريد أن أشكر المجموعة المالكة على مستوى الثقة التي أظهروها لنا في إس بي إيه. 

وقد قام موندريان الدوحة بعمل رائع في إدارة الفندق وبالتأكيد لن ننسى القائمين على المطاعم والفعاليات المسائية في الفندق. وضع موندريان الدوحة بصمته كوجهة مفضلة للمجتمع والمسافرين والزوار، حيث يعتبر الفندق الآن كوجهة يجب زيارتها في المنطقة، وأتطلع إلى العمل على استمرار نجاحها.”

وبهذه المناسبة، قال شادي فرحات، الرئيس التنفيذي للعمليات في الشرق الأوسط وأوروبا في مجموعة "اس بي إيه": "في عام 2017، حينما تم إطلاق علامة موندريان الدوحة وهي الأولى التي تأتي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كان ذلك يعني أن مجموعة اس بي إيه قد أدركت قيمة هذه الفرصة في السوق القطرية. وها نحن بعد عامين اثنين نحتفي بجهود فريق موندريان الدوحة ونجاحه في بناء علامة موندريان وتعزيز اسم المجموعة في المنطقة. ويُسعدنا أن نرى الفندق يحقق هذا النجاح والتطور خلال هذه المدة القصيرة. وأتمنى لموندريان الدوحة عاماً ثانياً سعيداً وأنا على ثقة بأن فريق العمل في الفندق سوف يواصل تقديم هذا المستوى من التميز."

وفي تعليقه على هذه المناسبة، قال وائل معتوق، المدير العام لفندق موندريان الدوحة: "نحن سعداء بالتقدير الواسع الذي حظي به موندريان الدوحة والإنجازات التي حققها على مدى العامين الماضيين. ولا يسعنا الآن إلا أن نتطلع لعامٍ آخر من النجاح. لم يكن هذا ممكناً بدون التوجيه والجهود المستمرة التي تبذلها إدارة مجموعة أس بي إيه ومستوى الحماس الذي يتمتع به فريق العمل في موندريان الدوحة. لقد أسهموا عبر تفانيهم في عملهم في تقديم تجربة رائعة ومميزة لضيوفنا وشركائنا الأوفياء. ولذلك أود أن أشكر الجميع على دعمهم وأدعوهم للانضمام إلينا في هذه المناسبة المميزة."

وأضاف مايكل إبراهيم، مساعد المدير التنفيذي في موندريان الدوحة: "يسعدنا أن نرى موندريان الدوحة ينمو ويتطور بهذه السرعة الكبيرة. ولأن الفندق لم يمض على افتتاحه سوى عامين اثنين، فهذا يعني أننا حققنا إنجازات ملموسة في هذه السوق التنافسية. لقد أصبحنا اليوم ضمن أفضل الوجهات الفندقية في قطر، لا سيما وأن موندريان الدوحة يمثل علامة فريدة من نوعها تمنح ضيوفها تجربة ثرية ومتنوعة. وبفضل التوجيه الذي تقدمه لنا مجموعة اس بي إيه، نأمل أن نعزز هذا النمو ونلبي الطلب المتزايد لعملائنا وشركائنا. وأخيراً، أود أن أهنئ الفريق على الجهد الكبير الذي يبذلونه وأدعو ضيوفنا للانضمام إلينا في هذه الاحتفالات للتعرف على ما يقدمه الفندق بهذه المناسبة الرائعة."

ويتميز الفندق الذي يقدم واحدة من أفضل تجارب الضيافة في العالم، بروعة تصامميه التي أبدعها المصمم الهولندي الشهير مارسيل واندرز وبتجاربه المفعمة دائماً بالفخامة. 

وقد عزَّز موندريان الدوحة مكانته باعتباره الوجهة المفضلة في المنطقة للعديد من المشاهير مثل النجمة العالمية باريس هيلتون وهي من أشهر الشخصيات العالمية التي زارت الدوحة. 

وفي عام 2019، استقبل موندريان الدوحة أيضاً المطربة والممثلة العالمية جنيفر لوبيز ضمن الاحتفالات الخاصة بافتتاح دوحة فستيفال سيتي، مما أتاح لضيوف الفندق تجربة فريدة لا تُنسى. وهناك قائمة أخرى طويلة تضم العديد من نجوم السينما والموضة والفن وعلى رأسهم نجم سينما بوليوود الشهير شاروخان الذي أقام في موندريان الدوحة خلال زيارته إلى قطر. 

كما استقبل الفندق الممثلة الكندية وعارضة الأزياء ورائدة الأعمال شاي ميتشل خلال زيارتها إلى قطر، حيث قامت بزيارة المطعم الياباني الشهير الحائز على الجوائز موريموتو.

وحقَّق الفندق سمعة متميزة اكتسبها باعتباره أحد الفنادق الرائدة في تقديم تجربة تتميز بالتنوع الثقافي لضيوفه. ولأنه كان الشريك الرسمي للضيافة في الأسبوع الدولي للموضة 2018، فقد استضاف الفندق أيضاً نجمة بوليوود الشهيرة آيشواريا راي باتشان فيما اُعتبر محاولة ناجحة لتحويل الفندق إلى وجهة جاذبة لعشاق الأزياء الراقية.