عاجل

  • (معاريف)عن مصادر: ثمة اعتقاد بأن صدور مذكرة الاعتقال مسألة وقت وقد تشمل مع نتنياهو وزير الجيش ورئيس الأركان

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو أجرى اتصالات مكثفة خاصة مع واشنطن لمنع صدور مذكرة اعتقال من الجنائية الدولية

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو أجرى اتصالات مكثفة خاصة مع واشنطن لمنع صدور مذكرة اعتقال من الجنائية الدولية

  • (معاريف) عن مصادر مطلعة: نتنياهو خائف ومتوتر من احتمال صدور مذكرة اعتقال بحقه من المحكمة الجنائية الدولية

شاهد: فعل غريب من صاحب شركة منتجات تنظيف في الصين

شاهد: فعل غريب من صاحب شركة منتجات تنظيف في الصين
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو يأكل قطعة من الصابون لإثبات أن مكوناتها طبيعية، سخر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من رئيس شركة صينية لمنتجات التنظيف.

في حديثه خلال اجتماع للموظفين، يمكن سماع رئيس شركة هونغوي، وهو يقدم عرضًا تقديميًا لصابون الغسيل، ويخبر الناس أنه لا يحتوي على أي مواد ضارة، بل يحتوي فقط على القلويات والدهون الحيوانية والحليب.

وهونغوي هي شركة تصنيع منتجات تنظيف معروفة تأسست عام 1952، حسب ما نقل موقع (رائج).

ولكي يكون مقنعًا قدر الإمكان، يأخذ قطعة من الصابون ويبدأ في مضغها. على الرغم من أن أسلوب التسويق المتطرف الذي اتبعه الرجل كان يهدف إلى إظهار المكونات الطبيعية بالكامل، فقد تعرض لسخرية لاذعة من رواد التواصل الاجتماعي.

ويقول رئيس هونغوي، خلال المقطع القصير الذي انتشر على نطاق واسع "لا توجد مواد ضارة، مكون من دهن البقر والغنم والحليب وليس هناك أي آثار جانبية. عندما يدخل جسمك، فإنه سوف يكسر الدهون والزيوت في الجسم".

ويمضي الرجل قائلاً إن صابون هونغوي مصنوع من دهون البقر والأغنام ولا يحتوي على أي زيت أو إضافات مثل التلك أو عامل التبييض ثاني أكسيد التيتانيوم، ويؤكد الموقع الرسمي للشركة أن الصابون يحتوي فقط على القلويات والماء ودهن الغنم.

وجدير بالذكر، أنه عادة ما تفتخر شركة هونغوي الصينية المعروفة بأن جميع مكونات منتجاتها يتم الحصول عليها من مواد صالحة للأكل، بما يتماشى مع التزامها بالطبيعية والنقاء.

 

التعليقات