الكنيست الإسرائيلي الجديد يعقد أولى جلساته الخميس
رام الله - دنيا الوطن
قالت صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية: إنه من المقرر أن ينطلق، صباح الخميس، وبشكل رسمي أعمال الكنيست الــ 22، باحتفال أداء القسم.
وأوضحت الصحيفة، أنه وفق ما هو مخطط، سيبدأ أعضاء الكنيست الجدد والقدامى بالتوافد على مبنى الكنيست مع عائلاتهم سيتخللها مراسم وعروض احتفالية بحضور الرئيس رؤوين ريفلين.
وأضافت: "يحتوي الكنيست الـ 22 على 120 عضوًا بينهم 8 أعضاء جدد، و9 عائدين - إجمالي 28 امرأة مقابل 92 رجل".

التعليقات