عاجل

  • بحر: اتفاقية أوسلو سبب التطبيع ويجب شطبها فوراً

بيت هارب تمدد عرضها الترويجي 3+1 على أدوات التعدين

يسر شركة "بيت هارب" أن تعلن عن تمديد عرضها الترويجي الناجح (3+1) على أدوات التعدين المربحة التي تنتجها الشركة. وتم طرح هذا العرض الترويجي الخاص قبل أسبوعين فقط، وحقق نجاحاً كبيراً في صفوف المتحمسين لتعدين العملات المشفرة. 

وبالنظر إلى الطلب الكبير من قبل الجمهور فإن هذا العرض الترويجي سيستمر حتى 12 أكتوبر الجاري.

وخطفت "بيت هارب"، التي تتخذ من نيوزيلندا مقراً لها، الأضواء في قطاع العملات المشفرة العالمي بإطلاقها مؤخراً لأداتي التعدين "لاير ماينر" و"هارب ماينر"، حيث تم تصميم كل من "لاير ماينر" و"هارب ماينر" مع أخذ احتياجات عشاق تعدين العملات الرقمية من الأفراد العاديين بعين الاعتبار.

وبخلاف المئات من أدوات التعدين التي تتطلب معرفة وخبرة كبيرة، فإن هذين المنتجين من www.BitHarp.com شجّعا العديد من المبتدئين على تجربة تعدين العملات المشفرة، وهما يتسمان بإمكانية استخدامهما من المنزل، كما أنهما مكتملي الإعداد وجاهزين للاستخدام فور توصيلهما.

وبالإضافة إلى سهولة التعدين، فقد عملت "بيت هارب" بدأب لضمان ربحية عملائها من خلال توفير معدلات هاش تشفيرية عالية فاجأت العديد من رواد القطاع. وعلاوة على ذلك، تعد "لاير ماينر" و"هارب ماينر" من بين أكثر أجهزة التعدين الموفرة للطاقة في السوق حيث تستهلكان 600 و2400 وات على التوالي.

ويمكن استخدام هذين المنتجين المقدمين من "بيت هارب" في تعدين عملات "بيتكوين" و"لايتكوين" و"إيثيريوم" و"داش" وفقاً لمعدلات هاش التالية:

"بيتكوين": 335 تيرا هاش في الثانية ("لاير ماينر")، و2000 تيرا هاش في الثانية ("هارب ماينر").

"لايتكوين": 55 جيجا هاش في الثانية ("لاير ماينر")، و300 جيجا هاش في الثانية ("هارب ماينر").

"إيثيريوم": 14 جيجا هاش في الثانية ("لاير ماينر")، و75 جيجا هاش ("هارب ماينر").

"داش": 9 تيرا هاش في الثانية ("لاير ماينر")، و50 تيرا هاش في الثانية ("هارب ماينر").

وقال متحدث باسم "بيت هارب" في سياق تعليقه: "لقد تلقينا العديد من المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني من أفراد الجمهور يطلبون فيها تمديد عرضنا الترويجي (3+1)، لذا يسرني الإعلان بأن هذا العرض سيبقى سارياً حتى 12 أكتوبر الجاري".