روحاني: لا نثق بالإدارة الأمريكية الحالية ونقبل المقترحات الأوروبية للحل
رام الله - دنيا الوطن
قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، اليوم الأربعاء: إن بلاده لا تثق بالإدارة الأمريكية الحالية، التي تدعو للحوار، وفي الوقت ذاته تفرض عقوبات.
وأضاف: أن أميركا لا تسمح للدول بالاقتراب من إيران وللشركات الأجنبية بالعمل والاستثمار فيها، وهي تمارس أبشع الضغوط علينا.
وتابع: "الضغوط التي تعرضنا لها سابقاً وانتصرنا عليها، ها هي تعود مجدداً، وسننتصر عليها أيضاً" وفق تعبيره.
وأضاف في اجتماع للحكومة الإيرانية: أنه لا توجد أي مشكلة بعقد اجتماع على مستوى "مجموعة 5+1" شريطة احترام مقرراتها.
وأشار الرئيس الإيراني إلى أن بلاده تقبل المقترحات الأوروبية للحل، و"نسعى لتحقيق الأمن في المنطقة ورفع العقوبات عن إيران".
قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، اليوم الأربعاء: إن بلاده لا تثق بالإدارة الأمريكية الحالية، التي تدعو للحوار، وفي الوقت ذاته تفرض عقوبات.
وأضاف: أن أميركا لا تسمح للدول بالاقتراب من إيران وللشركات الأجنبية بالعمل والاستثمار فيها، وهي تمارس أبشع الضغوط علينا.
وتابع: "الضغوط التي تعرضنا لها سابقاً وانتصرنا عليها، ها هي تعود مجدداً، وسننتصر عليها أيضاً" وفق تعبيره.
وأضاف في اجتماع للحكومة الإيرانية: أنه لا توجد أي مشكلة بعقد اجتماع على مستوى "مجموعة 5+1" شريطة احترام مقرراتها.
وأشار الرئيس الإيراني إلى أن بلاده تقبل المقترحات الأوروبية للحل، و"نسعى لتحقيق الأمن في المنطقة ورفع العقوبات عن إيران".

التعليقات