انتخاب مجلس الآباء الموحد في مديرية جنوب نابلس

نابلس - دنيا الوطن
عقدت مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس اجتماعاً لمُمثلي مجالس الآباء والأمهات في مدارس المديرية برعاية مدير التربية والتعليم الأستاذ نصر أبو كرش وحضور الأستاذ إسلام سرحان رئيس قسم النشاطات الطلابية ومشرفيّ الكشافة والمرشدات جمعة الأزعر وهبة الجابي لبحث خطة العمل للعام الدراسي الحالي استناداً إلى خطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم.

وعقد الاجتماع في قاعة مركز التدريب بحضور ممثلي المجالس التي تم انتخابها في مدارس المديرية حيث تم مناقشة مجموعة من القضايا التي تهم عمل مجالس الآباء مثل مشكلة التسرب وقضية الزواج المبكر وتوثيق العلاقة مع المجتمع المحلي، وفق ما وصل "دنيا الوطن".

وفي ختام اللقاء تم انتخاب المجلس الموحد الذي ستسند إليه مهمة توثيق العلاقة بين المجالس ونقل الخبرات وليكونوا حلقة وصل بين المديرية ومجالس المدارس وهم : محمد طاهر أسعد ، رويدة شبلي ، إياد عبد المنعم أزعر ، نيفين غيث ، محمد داوود ، هدى ديرية ، باسل دار محمد ، عماد جاغوب وغالب ابراهيم .

وتُسجّل لمجالس الآباء والأمهات العديد من المساهمات على مدار الأعوام السابقة ، خصوصاً في مجال توفير الدعم المادي للمدارس .