مدير تربية بروم وميفع يتفقد سير الدراسة في مدارس وادي المحمديين

رام الله - دنيا الوطن
تفقد صباح اليوم الثلاثاء 2019/10/1 م الأستاذ قائد طالب البهيشي مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية بروم وميفع مدارس وادي المحمديين الثلاث ( العلا والسلام بالبحث والسفل ) .

 وخلال جولته التفقدية بمعية الأستاذين عبدالعزيز محمد بامحسون رئيس شعبة التعليم العام وصبري سعيد بن جماع رئيس المنطقة التوجيهية أطلع على سير الدراسة في تلك المدارس والنجاحات التي تحققت مع بداية سير العملية الدراسية لهذا العام ومنذ الحصة الأولى  . 

مشددا على أهمية تفعيل دور التوجيه والإرشاد التربوي في المتابعة والتقييم الاشرافي على سير الدراسة وأداء المعلمين انطلاقا من حرص قيادة التربية بالمحافظة ممثلة في وكيل وزارة التربية والتعليم ، مدير مكتب الوزارة بالمحافظة الأستاذ جمال سالم عبدون وحرصا من وكيل الوزارة أن يكون هذا العام عاما للتوجيه التربوي . 

وأكد البهيشي  على استعداده في رفع متطلبات واحتياجات تلك المدارس من تدخلات نوعية لمكتب الوزارة التي يرعاها راعي التعليم الأول محافظ محافظة حضرموت،  قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في البنية التحتية وتحسين البنية المدرسية . رافقهم في هذه الزيارة الأستاذ عوض علي باطوق رئيس قسم التدريب والتأهيل وعوض ناصر البياضي رئيس قسم التجهيزات وعدد من قيادة العمل التربوي وأعضاء الفريق التوجيهي بإدارة التربية والتعليم بالمديرية  . 

إلى ذلك أطلع الفريق التوجيهي بإدارة التربية والتعليم بالمديرية على سير الخطط المنهاجية والإرشيف الإداري وكراسات التحضير ونماذج من كراسات التلاميذ ، وخلالها تم عقد لقاءات إرشادية وجلسات مصغرة مع الإدارات المدرسية والمعلمون ، والذي تم تزويدهم بالارشادات اللازمة  .

التعليقات