المنتخب السعودي يصل فلسطين لأول مرة منتصف الشهر الجاري

المنتخب السعودي يصل فلسطين لأول مرة منتصف الشهر الجاري
رام الله - دنيا الوطن
 من المقرر ان يصل المنتخب السعودي لكرة القدم الاراضي الفلسطينية للمرة الاولى، حيث سيلتقي المنتخب الفلسطيني ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم، في مباراة ستقام على استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس في 15 الجاري.

ورحب الرئيس الفلسطيني محمود عباس مساء اليوم الثلاثاء بإقامة مباراة بين المنتخبين الفلسطيني والسعودي في الضفة الغربية لأول مرة.

وقال عباس في مستهل اجتماع للجنة المركزية لحركة فتح التي يتزعمها ف مدينة رام الله "نرحب ترحيبا حارا بالمنتخب السعودي الوطني الأول الذي سيصل إلى بلادنا لأول مرة ليلعب على أرض القدس" في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم، وستقام على استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس في 15 الجاري.

وأضاف "هذه هي المرة الأولى التي يحضر فيها المنتخب الوطني السعودي. نوجه الشكر والتقدير إلى المملكة العربية السعودية وسلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده محمد بن سلمان على هذه اللفتة الكبيرة" بحسب"صحيفة القدس المحلية".

وتابع عباس، أن ذلك يأتي "بالإضافة إلى ما تقدمه المملكة من دعم في المجالات كافة، الاقتصادية والمالية والإنسانية والاجتماعية، وغيرها، هذه كلها محسوبة للمملكة ومن هنا من أرض الرباط نتوجه بالتحية لهم على هذه المكرمة وسيكون المنتخب السعودي ضيفا عزيزا في أرض الرباط، أرض فلسطين".

التعليقات