تواصل "الجهاد" يزور عائلات بحي الزيتون لتهنئتهم بالسلامة

تواصل "الجهاد" يزور عائلات بحي الزيتون لتهنئتهم بالسلامة
غزة - دنيا الوطن
زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، محافظة غزة، منطقة الزيتون، عائلة مشتهى وعائلة العرقان وعائلة الزرد وعائلة ساق الله للاطمئنان والتهنئة بالشفاء والسلامة لـ "الحاج أبو فايز اشتيوي"و"الحاج أبو علي العرقان"و"أبو دجان مشتهى"و"الحاج أبو محمد ساق الله" بعد إجرائهم لعمليات جراحية، وتقدم وفد اللجنة أبو عدنان ملكه وناصر مشتهى وأبو زامر قنديل وعبد الله الزرد وعدد من أعضاء اللجنة في منطقة الزيتون.

وكان في استقبال وفد اللجنة عدد من أبناء العائلات، أبدو العائلات اعتزاز عائلتهم بلجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بما تبذله من جهد وحرص وتواصل ومتابعة للعوائل في قطاع غزة ومشاركتهم الأفراح والأحزان والسير على خط الشهداء وحفظ الأمانة.

من ناحيته أكد الحاج أبو عدنان ملكه، في تصريح وصل "دنيا الوطن" أن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لحركة الجهاد الإسلامي تمضي على ذات درب الشهداء الأبطال واستكمال طريق الجهاد والمقاومة حتى التحرير واسمراراً لدور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في التواصل مع كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

وشكر الحاج أبو عدنان العائلات على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، كما وشكرت العائلات لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حركة الجهاد الإسلامي على الزيارات.