سعد يجتمع مع سكرتاريا الاتحاد في سلفيت ويناقش عددا من القضايا العمالية

سعد يجتمع مع سكرتاريا الاتحاد في سلفيت ويناقش عددا من القضايا العمالية
رام الله - دنيا الوطن
اجتمع امس الامين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد مع سكرتاريا الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في سلفيت وممثلي الكتل العمالية والنقابات الفرعية ولجان المرأة وناقش معهم عددا من القضايا العمالية.

وحضر الاجتماع سكرتىر  الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة سلفيت محمود البر ، وعدد من أعضاء السكرتاريا من الكتل العمالية ، إضافةً إلى روؤساء النقابات الفرعية وممثلين عن دوائر الاتحاد.

وتحدث سعد خلال اللقاء عن الحركة النقابية وضرورة اعادة ترتيب صفوف العمال في اطار الاتحاد.

وأشار الى ضرورة ترتيب كل النقابات الفرعية وتوحيد صفوف العمال لتحقق مطالبهم وتنظيم فعالية نقابية للمطالبة بالحد الادنى للأجور ودعم المرأة العاملة. 

واستعراض سعد العديد من القضايا التي تهم العمال في محافظة سلفيت  وخاصة فيما يتعلق بالأنشطة المتعلقة بالاتحاد والنقابات الفرعية.

وأكد سعد أن هذه اللقاءات تأتي استكمالا للاجتماعات المستمرة التي يجريها الاتحاد في محافظة سلفيت لمتابعة وتقييم هذه الأنشطة من أجل الاستفادة من التجارب الناتجة والتركيز على الإيجابيات وتلافي السلبيات والتنسيق بين الدوائر المختلفة من أجل تعزيز تطبيق الأنشطة.

وفي ذات السياق زار سعد برفقة الكادر النقابي في اتحاد عمال سلفيت محافظ محافظة سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، وقدموا التهاني له بمناسبة تعينه محافظا لمحافظة سلفيت . وبحث سعد وكميل عددا من القضايا التي تهم العمال وضرورة التعاون لدعم وإسناد العمال في المحافظة .