"العربية الفلسطينية" تشيد بدور الرئيس الفرنسي الأسبق جاك شيراك

"العربية الفلسطينية" تشيد بدور الرئيس الفرنسي الأسبق جاك شيراك
رام الله - دنيا الوطن
أشادت الجبهة العربية الفلسطينية، بدور الرئيس الفرنسي الأسبق جاك شيراك بدره الداعم للقضية الفلسطينية ، وحق شعبنا في تقرير مصيره، و إقامة دولته الفلسطينية المستقلة، و عاصمتها القدس الشريف،  جاء ذلك خلال تقديم وفد رفيع من الجبهة العربية الفلسطينية بالأمس واجب العزاء إلى مجدي شقورة، ممثل القنصلية الفرنسية بغزة، بوفاة الرئيس الفرنسي الأسبق جاك شيراك، وذلك في القنصلية الفرنسية بمدينة غزة.

ونقل جميل عاشور ، عضو اللجنة المركزية للجبهة العربية الفلسطينية، و أمين سر ساحة غزة، خالص تعازي الأمين العام سليم البرديني المتواجد في رام الله، مبينا أن الرئيس شيراك كان له علاقات مميزة مع الشعب الفلسطيني، لاسيما الرئيس الراحل ياسر عرفات، مشيراً إله أنه كان داعما للقضية الفلسطينية، ونضالات شعبنا ضد الاحتلال الإسرائيلي بأشكاله كافة، مؤكداً أن علاقات طيبة و مميزة مازالت تربط فرنسا بفلسطين.

من جهته، أشاد د. مجدي شقورة بالعلاقات الوطيدة بين الشعبين الفرنسي و الفلسطيني، وخصوصاً علاقات الرئيس الفرنسي الأسبق جاك شيراك، مثمناً  دور  الجبهة العربية الفلسطينية بتوطيد هذه العلاقات ، و معرباً عن شكره لوفدها الزائر لتقديم واجب العزاء.

وكان وفد العربية الفلسطينية ضم أم عبد الله الحويحي، عضو المكتب السياسي، جميل عاشور، عضو اللجنة المركزية، أمين سر ساحة غزة، وعضو  اللجنة المركزية سامي نعيم، ومسئولي العلاقات الوطنية للجبهة.