اتحاد الكاراتيه يستعد لإقامة بطولة أغسطس تزامناً مع أعياد الثورة اليمنية

رام الله - دنيا الوطن
يجري الاتحاد العام للكاراتيه استعداده لتنظيم بطولة لمنتسبي اللعبة في محافظة اب احتفاء بالأعياد الوطنية للثورة اليمنية تشارك فيها ست محافظات هي (الأمانة- تعز- ذمار- اب- الحديدة وصنعاء) وهي البطولة التي اعتمدها قطاع الرياضة بوزارة الشباب ضمن سلسلة بطولات أقامتها العديد من الاتحادات الرياضية في بعض المحافظات اليمنية.

حول البطولة قال نائب رئيس اتحاد الكاراتيه مجاهد السمحي إن الاتحاد أصدر تعميمًا لفروع اللعبة في المحافظات وذلك لتحديد الأوزان التي يرغبون في المشاركة بها كون توقف اللعبة بسبب الحرب والظروف الراهنة شتت اللاعبين، خاصة في تلك المحافظات ومنها أمانة العاصمة التي تعرضت منشآتها للتدمير ولم يجدوا أماكن منافسة لممارسة تمارينهم.

وأضاف: على ضوء الردود التي سنتلقاها من مسؤولي اللعبة في المحافظات وبعد تحديد الأوزان التي سيرسلونها سنقوم باعتماد البطولة رسميًا وفقًا لتلك الأوزان.

وعن إقامة البطولة في اللواء الأخضر قال السمحي: اختيار مكان البطولات لكافة الاتحادات يخضع لتقدير قطاع الرياضة والذي تبنى فكرة تنويع أماكن إقامة البطولات للتأكيد على أن عجلة الرياضة تدور رغم كل شيء وأن الشباب والرياضيين اليمنيين لا يستسلمون لليأس بالذات وأن الكاراتيه لعبة دفاع عن النفس.

ودعا نائب رئيس الاتحاد فروع الاتحاد بالمحافظة إلى سرعة إرسال أسماء وأوزان لاعبيهم لتسجيلهم بعد أن منحتهم إدارة الاتحاد وقتًا كافيًا للإسهام في إنجاح البطولة وتحديد بدء انطلاقها.

التعليقات