جامعة بوليتكنك فلسطين تُشارك بمؤتمر خليل الرحمن الدولي

رام الله - دنيا الوطن
شاركت جامعة بوليتكنك فلسطين ممثلة بإدارة الجامعة وطلبة برنامج الطب المشترك في مؤتمر خليل الرحمن الدولي الأول للطب البشري و الأسنان و المنعقد في الفترة ما بين ٢٥ إلى ٢٨ أيلول ٢٠١٩ في المركز الكوري الفلسطيني التابع لبلدية الخليل ضمن فعاليات مهرجان الخليل الأول 2019 تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس "أبو مازن".

وشارك أعضاء الهيئة التدريسية في المؤتمر وطلبة الطب البشري المشترك سنة أولى وثانية، حيث تمثلت مُشاركة الطلبة في حضور جلسات المؤتمر والمُشاركة في جلسات النقاش كما تم تخصيص زاوية لبرنامج الطب في الجامعة داخل أروقه المؤتمر.

وتم عرض مجسمات لجسم الإنسان من مختبر التشريح ونشرات خاصة بالبرنامج والجامعة بشكل عام والتعريف ببرنامج الطب البشري المشترك.

وعبّر رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور جهاد شاور عن سعادته لمُشاركة طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين بالمؤتمر، كما عبّر الطلبة عن سعادتهم بالحضور والمشاركة وعن مدى الإستفادة التي نالوها في هذه التجربة.

وتوجت إدارة الجامعة وعماده الكلية بالشكر الجزيل لمنظمي المؤتمر على حسن الاستقبال والسماح للطلبة بالحضور والمُشاركة على أن تبقى أواصر التعاون المستقبلي بشكل مستمر بين نقابة الأطباء وبرنامج الطب في جامعة بوليتكنك فلسطين.