تربية الوسطى تختتم بطولة تنس الطاولة للمرحلتين العليا والثانوية

تربية الوسطى تختتم بطولة تنس الطاولة للمرحلتين العليا والثانوية
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى بطولة تنس الطاولة للبنين للمرحلتين العليا والثانوية، بحضور مدير التربية والتعليم هشام الحاج ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس قسم الأنشطة عبد الجليل غراب ومشرف النشاط الكشفي محمود الطلاع والمشرف التربوي أحمد أبو شاويش، وذلك بالصالة الرياضية المغطاة بمدرسة ممدوح صيدم الثانوية للبنات بالنصيرات.

وتميزت البطولة، وفق تصريح وصل "دنيا الوطن" بالمنافسة القوية بين الطلاب المشاركين، مما اظهر مهارة وتفوق اللاعبين في الجانب الرياضي الأمر الذي حاز على إعجاب الحضور، وجرت البطولة على مرحلتين للمرحلة العليا بمشاركة (6) مدارس والثانوية بمشاركة (10) مدارس للبنين.

وفي نتائج المرحلة العليا فاز الطالب أسامة علي المليطي من مدرسة عبد الله بن رواحة بالمركز الأول، والطالب أحمد عبد الرحمن ماضي من مدرسة الشهيد ابراهيم المقادمة بالمركز الثاني.

أما على صعيد المرحلة الثانوية فقد فاز بالمركز الأول الطالب محمد حازم عسفة من مدرسة المنفلوطي الثانوية أ للبنين، وبالمركز الثاني الطالب يحيى محمد مهدي من مدرسة شهداء المغازي الثانوية للبنين.

من جانبه هنأ مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج الطلاب والمدارس الفائزة بالبطولة وتمنى لهم المزيد من التفوق في كافة المجالات الرياضية والتعليمية، وشكر قسم الأنشطة على تنظيم هذه المسابقة، مشيداً بجهود معلمي التربية الرياضية في تحكيم وانجاح البطولة.