التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يشارك بالوقفة التضامنية مع الأسرى

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات يشارك بالوقفة التضامنية مع الأسرى
رام الله - دنيا الوطن
شارك التجمع الفلسطيني للوطن والشتات القوى الوطنية و أهالي الأسرى بالوقفة التضامنية و الإسنادية و ذلك أمام مقر الصليب الأحمر بمدينة غزة .

بين أ. محمد شريم الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات إن الأسرى و الأسيرات يعيشون أوضاعا صعبة و قد خاضوا إضرابهم في ظل ظروف سياسية معقدة يعيشها شعبنا الفلسطيني بشكل عام ما يستجوب دورا عمليا و حراكا شعبي و رسمي للوقوف مع الأسرى لتبقى قضيتهم حية حتى تحريرهم لأنهم يخوضون معركة الحرية و الكرامة و مواجهة غطرسة المحتل و عمليات القمع الوحشية الممنهجة بحقهم لكسر
إرادتهم . 

اليوم نقولها لكم أيها الأبطال لن نترككم وحدكم و إن مطالبكم عادله و سيستجيب المحتل لمطالب أسرانا المضربين عن الطعام.

من جانب آخر قالت رحاب كنعان رئيس لجنة المرأة في قطاع غزة للتجمع إن الإسناد الشعبي و الإلتفاف حول قضية الأسرى يعطي رسالة واضحة إن الشعب الفلسطيني يقف مع أسراه و يدعم مطالبهم و رفضا لإجراءات مصلحة السجون بما فيها الإهمال الطبي التي تسبب في إرتقاء عدد من الشهداء و كل يوم الأمور تتدحرج داخل السجون في ظل عدم إستجابة المحتل لمطالب أسرانا الذين يطالبون بوقف القمع و الإهمال الطبي بحقهم .

و بدوره دعا رجل الإصلاح حاتم الزويدي كافة شعبنا إلى أن يهبوا و يخرجوا إلى الشوارع بمسيرات جماهيرية ضاغطة على الإحتلال على الرأي العام لكي لا يصبح الأسرى مشروع شهادة .

و دعا شريم لمزيد من الوقفات و الفعاليات الداعمة لصمود الأسرى الفلسطينيين و على المجتمع الدولي و المؤسسات الدولية تحمل مسؤولياتها اتجاه أسرانا و وقف عنجهية المحتل بحقهم و تبيض السجون .